( 86 ) عِش ، فيكتور !!

248 13 34
                                    

كل شيء حدث في ثانية ، و قبل ان يدرك السرطان الأمر حتى ، كان فيكتور قد اختفى تماما !!


لم يختفي فعليا ، بل صنع شقا بعديا و دخل اليه قبل ان يصل السم الى جسده !!


اندهش السرطان ثم نظر حوله بسرعة ، بينما ينظر هنا و هناك شعر بطاقة التشي التي تتكثف في مكان قريب منه ، حين التفت اليه رآى شق بعديا يفتح وسط الهواء ، فتح عينيه بصدمة و قال " م .. ما هذه القدرة ؟؟ "


بدأت يد السرطان اليسرى تشتعل باللهب الأسود ، فلم يكن عليه سوى ان يقطعها ، اغمض عينيه بألم و توعد ان ينتقم من فيكتور بشدة.


خرج فيكتور من الشق البعدي ثم قال و هو ينظر الى السرطان " لقد انتهى الأمر ايها السرطان "


صك السرطان أسنانه ثم تقدم ليلكم فيكتور ، لكن الأخير نظر اليه بجمود ، لذلك تراجع السرطان بشكل غريزي و قال بغضب بينما شعره الأشقر يتطاير في الهواء " أيها الوغد !! انا لم أهزم بعد ، لن يهزمني فتى شقي مثلك !! "


عندما أكمل السرطان كلامه أخرج فيكتور الغيث الدامي من غمده ، بدأ الغيث الدامي يتلقى كم هائلا من التشي و كان يهتز بسعادة بينما يضيء بشدة وسط صدمة السرطان.


" سلاح ... ملكي ؟!! "


بعد تلقي ما يكفي من التشي ، بدا الفيث الدامي مستعدا ليقوم بهجومه الأخير.


حرك فيكتور الغيث الدامي نحو السرطان و قال " شعاع الإمبراطور "


انطلقت تلك الهجمة الحمراء اللون بقوة كبيرة و مدمرة نحو السرطان.


في تلك اللحظة كانت ميرا قد وصلت بالفعل الى أرض المعركة و شاهدت هجوم فيكتور ضد السرطان ، حدث انفجار هائل من الغبار ، بينما ضغط الهواء طرد بعيدا في كل الاتجاهات بقوة.

جين كان في الجانب و هو بالكاد يتحرك ، بينما ميرا تضع يديها امام وجهها لحماية نفسها.

بدأ الغبار يختفي تدريجيا ، و بدأت أنفاس فيكتور تتسارع و هو يلهث ، كان قد استنزف الكثير من التشي في هذه الهجمة الأخيرة.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن