#فيكتور
لا اعلم كم من الوقت و نحن نسير الان ربما اربعة ساعات أو أكثر ، انا حقا لا ادري ، لم اعد اشعر بالوقت حتى.
بعد دخولي مع جين الى تلك البوابة الضوئية ، كان امامنا فقط الفراغ مجددا على مدى البصر ، لذلك اتجهنا فقط الى الامام.
بعد عدة ساعات اخرى من المسير رأينا شيئا ما ، كان سورا هائلا و لا يبدو ان هناك نهاية الى ارتفاعه الشاهق ، كنا مندهشين للغاية لرؤية مثل هذا السور ، كان اضخم من سور الصين العظيم حتى !!
سرنا لنصف ساعة ربما قبل ان نصل الى ذلك السور ، امامنا كانت هناك بوابة ضخمة جدا.
نظرت و جين الى بعضنا البعض بقلق ، قال لي جين ببعض الارتياب " ه .. هل سوف نتوجه الى ذلك المكان ؟؟ "
" لا اعتقد ان هنالك خيار اخر يا صاح "
قلت له هذا بهدوء ، علينا ان نخاطر لنعرف سبب دخولنا الى هذا البعد الغريب.
أوما الي جين ثم ابتلعنا لعابنا و اتجهنا ببطئ نحو البوابة و دخلنا اليها.
بعد دخولنا أغلقت البوابة و رأينا ما يوجد في الداخل ، كان هذا السور الضخم عبارة عن متاهة هائلة الحجم !!
اللعنة !!
شتمت داخليا ، بحق الجحيم كم من الوقت سوف يستغرق عبورنا هذه المتاهة ؟؟ ربما ايام في أحسن الأحوال.
تنهدت ثم اغمضت عيني ، حدقت نحو جين و قلت له " لنذهب ، علينا الاسراع لنجد بقية رفاقنا "
أوما لي جين و عندما خطونا اول خطوة داخل المتاهة سمعنا أصوات ، كانت اصوات عالية و مزعجة للفاية.
وضعنا ايدينا على آذاننا من شدة الالم.
جين بصراخ : تبا ، ما هي هذه الاصوات ؟؟ "
رددت عليه بصراخ " كيف يمكنني ان اعلم ؟؟ "
لم نكن نستطيع التواصل الا برفع اصواتنا ، كانت هذه الاصوات مدمرة حقا ، لو ان بشري عاديا من يسمع هذه فسوف تنفجر طبلة أذنه او يموت !!
بدات الاصوات تقترب منا كثيرا ، و فجاة شاهدت بالصدفة حركة ظلية لشخص قصير جدا و يشبه القزم ، لكنه لم يكن قزما !!
فعلت قوة الانهيار بسرعة كبيرة لألحق به.
" طاقة لا نهائية - التضخيم "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *