162 ( السيطرة على السيف الظلامي )

209 10 0
                                    

امتد ضوء قوي أبيض اللون و يعمي العيون في كل مكان ، اصبح كل شيء ابيض اللون و كأنه فراغ أبيض.

في وسط ذلك الفراع ظهر تجسيد ما ، كان ذلك فيكتور و ملامح هادئة في وجهه و كأنه توقع كل ما يحدث الأن.

أمامع ظهر تجسيد مظلم ، كان نفسه لكنه فقط مظلم تماما ، ابتسم التجسيد و قال بهدوء : " فيكتور ، لقد انتظرتك طويلا " فتح يديه الإثنتين ثم ظهر سيفين على راحة يديه ، تجسيد مشابه للغيث الدامي و الفاصل المتألق !

فعل فيكتور المثل ببرود و قال : " ألا يمكنك ان تكون أقل عجرفة و تعترف بي على الفور ؟! "

" يجب علي أن أختبر ما ان كنت تستحق أن تكون سيدا الي ! " نطق التجسيد بوهج بارد.

" لقد أسأت الفهم " أغمض فيكتور عينيه بملل ، رفع يده اليمنى و لوح بها قليلا قبل ان يقول : " هذا ليس إختبارا لتعرف ان كنت أستحق ان أكون سيدا ، انا من أختبرك ان كنت تستحق أن تكوني سلاحي الحقيقي و الرئيسي ، هل تعرف كم من الصعب العثور على سلاح جيد ؟! انت فقط لا بأس بك لذا سأقبلك كونك أعظم سيف ، و إلا سأفضل ان أخذ الكرستالة الجليدية أو رمح الحرب ! "

احتدت نظرة تجسيد فيكتور المظلم ثم هدر بغضب : " متغطرس ! سوف أريك ما يعنيه كون السلاح مقدسا ! "

بعد قوله لهذا إختفى فيكتور المظلم في لمح البصر و ظهر في صورة ظلية وراء فيكتور و هو يلوح بالغيث الدامي اليه و ينوي قطع رأسه !

لكن قبل ان يصل النصل الى رقبة فيكتور حدث صوت قطع ، مرادف لظهور الدماء ، فتح فيكتور المظلم عينيه بصدمة ثم نظر للأسفل و رآى الفاصل المتألق الخاص بفيكتور يخترق بطنه.

بصق الكثير من الدماء ثم تراجع خطوتين سريعتين للوراء و هو يهمس بعدم تصديق : " مستحيل ، ك كيف ؟! "

كان فيكتور يمسك بمقبض الفاصل المتألق بالمقلوب ليكون موجها للوراء حيث طعن تجسيده المظلم ، رفع رأسه و تحرك شعره بسرعة ليتبعثر حول وجهه و يقول ببرود : " يجب ان تحاول بأقصى قوتك ، و إلا سأفقد الأمل فيك حقا ! "

اصبح وجه تجسيد فيكتور قبيحا من الغضب و كان على وشك تقيؤ الدماء من استهزاء فيكتور الصارخ اليه ، تنهد و اغمض عينيه ثم بدأ في التركيز.

بدأت اضراره في التجدد بينما أضاء جسده بطريقة مقدسة ، نظر الى فيكتور بجدية و قال : " لن أكون لطيفا ، الأضرار التي سأسببها اليك هنا ستؤثر على عقلك أيضا لا تنسى ! "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن