164 ( غادروا ! )

197 11 0
                                    

" أووه ، اذا فأنتم هنا للبحث عن شين "

نطقت فيولا بابتسامة و هي تتمشى مع المجموعة ، قبل قليل كانو يتعرفون على بعضهم أكثر ، و الأن بدأت فيولا بقيادة المجموعة نحو منزلها.

في وقت سابق كانت في خيمة للاعتناء بشين لأنها لا تستطيع أن تأخذه الى بيتها ، لكن الآن تغير كل شيء تماما.

و أصبحت هي خطيبته و هما على وشك الزواج بالفعل.

وصلو الى بيت فيولا ، كان بيتا غريبا ، و طويل جدا و كأنه مخصص للعمالقة ليس للبشر ، كان غريبا حقا ! فتحت الباب لهم قائلة : " تفضلو بالدخول "

في الداخل كانت هناك مجموعة من 7 كراسي ، مختلفة الأحجام ، و في الوسط في نهاية الغرفة هناك كرسي كبير مزخرف باللون الأزرق ، و يبدو و كأته مخصص لشخص أعلى مرتبة من الآخرين بهذا المكان !

في تلك الكراسي جلس عمالقة و نصف عمالقة و بشر ، من بينهم كان والد فيولا ، و عملاق يرتدي ثيابا نبيلة و تاج ملكي ليبدو و كأنه عاش مئات السنين.

كان لديه لحية طويل جدا على ذقنه و كان شعره كله أبيض اللون من الشيب و يمنحه جوا من الحكمة و كأنه رجل حكيم يعرف العديد من الأسرار المخفية !

هذا هو ملك العمالقة الحالي ، اسمه هو مينغ ، و تدريبه كان أكثر إخافة تماما ، ملك قتال مقدس و على وشك الدخول إلى إمبراطور القتال ، حتى كروس كان أقل منه في القوة ربما !

و في النهاية على العرش الكبير في المنتصف في نهاية الغرفة جلس شاب ببرود ، متكئ على كف يده و عينيه الباردة تبدو شبه ناعسة ، نظرة حادة تغطي ملامحه بينما يضع قدما فوق قدم.

مع رداء ملكي أزرق يلتف حول رقبته و تاج بنفس اللون على رأسه و عدة أساور و مجوهرات على معصمه و عنقه و في خصره.

دهشت المجموعة من هذا الشاب الجالس هناك ببرود و كأنه لا يعطي إعتبارا لأي مما يحدث في هذا المكان على الإطلاق.

***

في منطقة أخرى من أرض العمالقة ، كان هذا المكان هو الإتجاه المعاكس تماما للمكان الذي نزلت منه المجموعة في وقت سابق.

كانت هناك غرفة كبيرة الحجم مصنوعة من تشي ، هذا التشي يخص إمبراطور مرشح للخلود ، كانت الطاقة الإمبراطورية تستمر لآلاف أو ربما ملايين السنين قبل ان تتشتت او تقل قوتها ، و كلما كان الإمبراطور أقوى كانت طاقته أقوى و تستمر أقوى ، مستوى هذا التشي كان لإمبراطور لا يقهر و لا يسبر غوره !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن