125 ( الإمبراطور )

211 8 0
                                    

اشعر انني نمت لاسبوع كامل ربما ، فتحت عيني و وجدت شارلوت قد ابتعدت عني بالفعل ، كانت لا تزال نائمة لكن حين فتحت عيني كانت قد استيقظت بالفعل.

نظرت الي بنظرة ناعسة و عينين شبه مغمضة ، حتى عندما تكون قد استيقظت للتو كانت لا تزال جميلة بشكل شديد.

تنهدت و قلت لها بابتسامة صغيرة : " اوه استيقظتي بالفعل ؟! "

كانت هالتي الآن محترفا ذهبيا في المستوى العاشى بالفعل ، نظرت الي شارلوت ثم ابتسمت قائلة : " يبدو انك نفذت كلامي بحذافيره "

" لا استطيع رفض طلب فتاة جميلة " ابتسمت لها و هي نظرت الي بطرف عينها بملل ، كانت كسولة للرد علي لذا تثائب و عادت للنوم قائلة : " انا متعبة و لم استعد طاقتي للان ، استعمال الإرادة لرفع المستوى كان مجهدا حقا ، لذلك لا تقع في المشاكل من فضلك " بعد ذلك نامت فورا.

خرجت من ذلك المكان ثم فتحت عيني ، كان الوقت الصباح ، لكن كما اذكر في المرة السابقة كانت الاسابيع تمر كدقائق ، او أن الأكر مختلفا بسبب قوتي ، او لأن شارلوت ضعيفة حاليا ؟!

لم اهتم و وقفت علي قدمي ثم ذهبت للعاصمة الإمبراطورية مجددا دون خوف من أحد ، لا أهتم لمن يود التقدم لقتالي سوف أذبحه شخصيا !

***
في الوقت الذي كان فيه فيكتور نائما في وقت سابق ، كانت قطعة من الأخبار تنتشر بشكل شديد في العاصمة بأكملها.

" طفل السديم يعرض سلاحا ملكيا و عشب من مستوى الملك لمن يجلب الأخبار عن فيكتور الشرس ، سوف يعطي الرجل الذي يجلب رأسه له ثروة كبيرة و مكانة مرموقة في العاصمة بطلب من الامبراطور نفسه ! "

" ماذا ؟! ما هذه المكافأة المجنونة ؟!! "

" لكن هذا طبيعي ، لقد ذبح الشرس اللوء المرشح ليكون جنرالا ، و قام بسرقة السيف الإمبراطوري الفاصل المتألق ! انها مسألة وقت قبل ان يجده مجددا "

" اعتقد ان الشرس قد هرب بالفعل ، من المستحيل ان يبقى في العاصمة بعد ان قام بمعارضة الجيش الإمبراطوري ، الا ان كان رجلا مجنونا او انه يحب الموت ! "

***

كان من بدأ هذه الأخبار هما لي و تنغ ، بطلب من طفل السديم أرسلا هذه الأخبار حول العاصمة الإمبراطورية و قد عرف بها القاصي و الداني ، و ربما خلال بضعة اسابيع سوف تعرف القارة الجنوبية بأكملها و قد تنتشر حتى الى القارات الأخرى !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن