174 ( جين و الساحر السريع ! )

199 15 0
                                    

حرك الملك المقاتل الأذرع المكونة من التشي و قام بسحق أتباعه كلهم !

نظرت هيلين بمشاعر مختلطة الى ملك القتال ذلك ، ثم أغمضت عينيها و عدة ذكريات إنهمرت الى رأسها على الفور.

.
.
.

في أحد الليالي بعد مغادرة قرية الصخر ، كانت هيلين تتدرب على قدرتها ، جالسة تقوم بالتأمل بينما هالتها تخرج من جسدها دون وعي منها.

شعرت بوجود شخص قريب منها فتوقفت و نظرت للجانب لترى فيكتور ينظر اليها ببرود.

اخفضت رأسها قليلا و كانت على وشك التحدث لكن فيكتور قال ببطئ : " أنتي تتحسنين كثيرا ، هذا جيد ! "

ابتسمت هيلين بسعادة ثم رفعت رأسها نحوه و هي تشعر بالسعادة ، جلس فيكتور بجانبها و قال ببرود : " لكن ما يزال عليك التفكير بشكل أعمق ، تنقصك الإرادة لذلك فقط "

" معك حق ، كلما احاول ان أركز أكثر أتذكر ... " لكنها صمتت و لم تكمل كلامها ، حين سمعت فيكتور يقول : " لكنك تتذكرين كيف كان يتم معاملتك كشيطانة أليس كذلك ؟! " تفاجئت و نظرت اليه بعينين مندهشة و هي تقول : " كيف عرفت ؟!! "

" الأمر سهل ، ذوي القدرات الأسطورية كلهم عانو من ماضيٍ سيء جدا ، عدى عن الطفل الشيطاني زيهان الذي تم تقديسه "

عادت هيلين للنظر الى الأسفل ببطئ و لم تتحدث.

تنهد فيكتور ثم أخرج عنصرا ما و أعطاه اليها قائلا : " قدرتك مميزة ، لكن ما يعيقها هو كيفية تفعليها ، لذلك هذا السلاح سوف يكون مناسبا لك "

نظرت هيلين الى السلاح بدهشة و قالت : " هذا ... "

.
.
.

فتحت هيلين عينيها و هي تفكر ( لن أخذلك فيكتور ، سوف أرتقي الى توقعاتك ! )

بعد ان استمدت الثقة وضعت يدها في حقيبتها الفضائية ثم أخرجت قفاز أسود اللون و ارتدته في يدها اليمنى ، بدأت تملئ القفاز بالتشي و قالت بوهج بارد : " لن أخسر أمامك يا هذا ! "

ابتسم الملك المقاتل ثم لوح يده ، و التشي خاصته و كأنه يقلد حركة يده تجمع بهيئة قبضة ضخمة و اتجهت نحو هيلين لضربها على الفور.

إلا أن هيلين قفزت للوراء و تدرحت على الأرض بسبب انفجار الهواء القوي مما تسبب لملابسها بأن تتمزق في عدة مناطق مختلفة من جسدها حتى القليل أعلى صدرها !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن