شعر المشاهدين بالبرد الشديد تحت نظرات شارلوت المخيفة ، كانت مبتسمة بسعادة و كأن هذه لعبة لم تلعبها لسنوات ، و ليست حرب سوف تحدد من يأخذ كل شيء و من يفقد كل شيء !
فتحت شارلوت شقا بعديا أمامها ثم دخلت اليه و اختفت عن المشهد ، كان الحشد يراقبون كل الأماكن التي يمكن التنبؤ بظهورها فيه ، و لكنها لم تظهر على الإطلاق.
" أين يمكن ان يذهب ؟؟ "
تسائلت لين و هي تحاول الكشف عن طاقة التشي التي تنبعث من فيكتور ، و لكن لا فائدة فالتمويه عبر الشقوق البعدية لا يمكن كشفه أبدا.
كان الأسد الملكي يراقب محيطه بحذر شديد ، حتى لحقيقة انه يواجه شخصا أقل مستوى منه الأن ، و لكنه لم يرخي دفاعه منذ البداية و هذا سبب بعض المشاكل لشارلوت للقتال ، لأنه لو فقد حذره للحظة فذلك يعني الموت.
" بووووم ! "
على غير المتوقع ، حدث انفجار كبير أسفل قدمي الأسد الملكي و ذلك بسبب هجوم شارلوت من الأسفل.
طار الأسد الملكي في الهواء و بصق الدماء ، يده قد قطعت و كان الأن يحاول استعادتها ، كانت القدرة التجديدية للإمبراطور مخيفة حقا.
بينما كان الأسد الملكي مشغولا في استعادة ذراعه لم يلاحظ شارلوت و هي تقوم بجمع التشي في السيف الظلامي مجددا.
" الموجة القاطعة المتداخلة "
صرخت شارلوت و لوحت بالسيف الظلامي نحو الأسد الملكي ، انطلق ذلك الضوء القاتم مثل موجة دائرية مهتزة و كأنها على وشك التناثر في كل مكان.
و لكنها لم تفعل ، استمرت الموجة بسرعة الضوء نحو ذلك الأسد الملكي الذي لم يملك الوقت حتى للتنفس قبل ان تصطدم به تلك الموجة.
" بووووم ! "
حدث شيء مشابه لاصطدام موجتين معا في نفس الوقت ، كان ذلك بسبب طاقة التشي الخاصة بالأسد الملكي و التي تعتبر مثل الموجة و اصطدمت في الموجة المنطلقة من تشي فيكتور و المندمج مع السيف الظلامي ، و ذلك التداخل بين الموجات بدى و كأنه ثقب أسود و جذب الأسد الملكي داخله قبل ان ينفجر الثقب الأسود و يمحو كل شيء داخله.
تناثرت اعضاء الأسد الملكي في كل الأماكن بينما سقط رأسه بالقرب من شارلوت و التي كانت تقف بوضعيتها الأخيرة بعد التلويح.
فتح الحشد أفواهم برعب شديد ، كيف يمكن ان يكون هناك سيف قادر على التلاعب في الموجات لهذا الحد المرعب ؟
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *