193 ( طلب فيكتور ! )

210 12 0
                                    

الأميرة بصدمة : أصبحت قدرتي هي قرائة الأفكار ؟؟ "

فيكتور ببرود : اجل ، يبدو بأن الكنز أختارك " تنهد بهدوء ثم همس : " هذا جيد ، ظننته سرق السلاحين معا ، كان هذا ليصعب علي الأمور "

احتدت نظرته ثم نظر الى رفاقه قائلا : " لنغادر ، ليس لدينا أي حظ في هذا المكان ، سوف نتوجه جنوبا "

لم ينتظر فيكتور الرفاق بل خرج على الفور و النمر الأبيض الملكي يتبعه ورائه ، كان فيكتور يتجول في تلك الصحراء ثم رآى حجرا ما ، أمسك بذلك الحجر ثم رماه نحو شين قائلا بمشاعر مختلطة : " اردت إعطائك السلاح المقدس ، لكن يبدو بأن الحظ ليس معك ، هذا السلاح خو سلاح ملكي مناسب لك "

التقط شين الصخرة بسرعة و هو مندهش ، ابتسم و اغمض عينيه ثم امسك بها جيدا.

لم يكن الوقت مناسبا له لمعرفة سلاحه الأن ، عليهم اللحاق بفيكتور قبل ان يتركهم و يغادر نحو القارة الجنوبية.

بعد مغادرة سلسلة جبال الأفعى الملكية اتجهت المجموعة نحو القصر الملكي ، في القاعة الرئيسية للقصر تجمع الجنرالات و معهم رفاق فيكتور ، بالإضافة الى الأميرة و المتغطرس اللذان وقفا على كتف هيلين.

" حضرت لهذا الإجتماع السريع و السري لأمرين إثنين " تحدث فيكتور ببرود شديد و مع وهج ينبعث من عينيه يجعل المرء لا يود التحديق به لمدة طويلة.

" أولا انا سوف اتنازل عن العرش لأجل المتغطرس من قبيلة الأقزام "

" هاه ؟؟ "

حدق جميع من في القاعة في فيكتور ببلاهة قبل يفتحو افواههم لاخراج تلك الكلمة !!

" القزم المتغطرس من قبيلة الاقزام سوف يكون الامبراطور الجديد للقارة الشمالية " اكمل فيكتور بنفس النبرة و رفع يده قائلا : "الأمر الثاني هو اني سوف اغادر نحو القارة الجنوبية ثم ساذهب للقارة المقدسة ، مازالت رحلتي طويلة لذا سوف أاتمن هذه القارة الى المتغطرس حتى حين عودتي "

بدات الصدمة تختفي ببطئ عن تعابيرهم ، تنهد جين و حك شعره قائلا : " حسنا هذا كان واضحا منذ البداية "

ابتسمت لين بهدوء و ردت على جين : " هو لن يكون فيكتور اذا لم يكمل رحلته نحو القمة "

" و لكن لماذا انا بالذات فيكتور ؟؟ " نطق المتغطرس و الدهشة لم تختفي من ملامحه ، هو لم يكلف نفسه عناء الاهتمام باقرب الناس اليه ، ناهيك عن الاهتمام بقارة بأكملها ؟؟ ملايين من البشر و الوحوش و العمالقة و الأقزام ؟؟

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن