سُحبت روح القزم المتغطرس داخل جسد فيكتور و لم يكن للأخير فرصة للمقاومة حتى ، سحبت عميقا جدا في مكان حيث لا يمكن الوصول اليه إلا بإذن ذلك الوجود الذي يبدو محبوسا هناك !!
وصلت روح القزم المتغطرس الى بوابة خشبية بنية اللون و ضخمة ، مزخرفة بعشرات الزخارف الذهبية اللون ، كانت باب هائلة جدا و لا يبدو أن لديها نهاية في الأعلى مهما رفعت رأسك عاليا للنظر !!
فُتحت البوابة المهيبة و من أمام الباب نظر المتغطرس و رآى فتاة ، فتاة تبدو في الثالثة او الرابعة عشر من العمر فقط !!
مرتدية فستان أسود اللون و قصير بعض الشيء ، بينما واضعة قدمها اليمنى فوق قدمها اليسرى و متكئة على يدها اليمنى التي بدورها كانت موضوعة على طرف الكرسي بكل خيلاء.
نظر القزم المتغطرس الى عينيها الخضراء اللون ، و لاول مرة في حياته شعر بالرعب الشديد ، رعب لا يمكن وصفه بالكلام ، غرائزه بأكملها ارتعشت كما لو تواجه وحشا يفوق الفهم !! تلك الفتاة كانت مرعبة مثل الملك الشيطاني الخالد !!
وجود لا يقهر على مر العصور و الأزمان ، شخص هائل الحجم لدرجة تفوق الاستيعاب بالنسبة اليه في تلك اللحظة ، و كانت تلك الفتاة فقط مبتسمة إبتسامة بسيطة و لطيفة.
" عليك ان تكون أكثر لطفا مع فيكتور خاصتي ، إنه وعائي المميز ، قد يتحطم اذا جعلته يفعل أشياء تفوق طاقته ... "
ثم لوحت بيدها نحوه بطريقة بدت و كأنها تطرده من ذلك المكان ، بدأت تضحك ضحكة شريرة صغيرة ارعبت القزم المتغطرس كثيرا !!
في نفس تلك اللحظة أغلقت الباب الضخمة بينما طردت روح القزم المتغطرس و عادت الى جسده على الفور.
في اللحظة التي عادت بها روح القزم المتغطرس الى جسده ، عادت عيني فيكتور الى اللون البني الطبيعي ، تراجع القزم المتغطرس للوراء برعب شديد بينما قال هامسا : " م ... م .. من أنت ؟؟ ماهو ذلك الشيء منذ ق- ... "
قبل ان يكمل القزم المتغطرس كلامه ، شعر فجاة ببرودة مشابهة لتلك التي قبل الموت بلحظة ، تلك البرودة كانت سببها أنامل رقيقة و جميلة أحاطت بجسده ، اتجهت تلك الأنامل الى قلبه و داعبته بلطف بينما سمع همسا ...
" ششش ، إنه سرنا الصغير ، انت لا تريد ان تموت باكرا صحيح ؟؟ "
كان ذلك صوت تلك الفتاة التي كانت داخل جسد فيكتور في السابق ، فقط كيف يمكنها الخروج من ذلك المكان ؟؟ هذا ما فكر المتغطرس !!
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *