119 ( الجولة الأولى )

213 12 0
                                    

" حان الوقت لبداية الكولوسيوم !! "

تعجب الشابان اللذين ينظرون الي قليلا ، حتى همس هاري السفاح : " الشرس !! "

تغيرت تعابيرهم فورا للجمود و ارتفعت نية قتلهما أيضا ، نحن الأربعة كنا الأن في وضع استعداد للقتال !

لكن قبل ان نقوم بالتحرك ظهر رجل عجوز بعض الشيء من اللا مكان ، لا بل بسبب سرعته لم نستطع حتى رؤيته !

همس العجوز بضعف بينما ظهرت هالته قليلا : " عفوا ... لا يمكنكم القتال هنا أيها السادة الفاضلين "

كانت هالته مرعبة للغاية ، وجود مساوٍ لمستوى كروس ، انه ملك قتالي !

فقط هالته ضغطت على أجسادنا بهذه القوة ، لذلك تراجع الشابين للوراء بنظرة جامدة و مليئة بالحقد علي ، مالذي فعلته لهما بحق خالق الجحيم ؟!

انا حتى لا أعرفهما فلماذا يرمقانني بهذه النظرة ، لكن هذا جيد أريد ذبحهم أيضا ، على الأقل هناك ضغينة بيننا قتلهما سيكون حجة للدفاع عن النفس هههههههه.

توقفت عن ضحكتي الجنونية التي اطلقتها فجاة و فاجئت الجميع بها قبل ان اقول بذلك الضحك الهستيري : " هذا مثير للغاية ، أنتما الإثنان سوف أنتظركم في النهائي ، لا تسمحا لأحد ان يقتلكما غيري "

ثم أكملت الضحك و دخلت الى غرفتي.

من الناحية الأخرى ، نظر ذلك العجوز الي بنظرة غريبة لكنه رحل في النهاية ، هاري السفاح ذهب في طريقه ببساطة و لم يهتم كثيرا لهذا الأمر.

لكن الشابين الآخرين كانو شيء آخر ، كانت نية قتلهم تتسرب ببطئ نحوي.

" انه الشرس الذي قتل قريب اللواء ، اذا أحضرنا له رأسه فحتما سوف يزيل كل جرائمنا السابقة "

قال الأول الى رفيقه و هو مبتسم قليلا ، رد عليه الآخر بابتسامة مماثلة : " قد نستطيع حتى الانضمام إلى الجيش الإمبراطوري لاحقا أيضا !! أتت فرصة عظيمة إلينا الأن "

***

في اليوم التالي ، امتلئت الحلبة بالحشود و هم يأتون من كل حدب و صوب ، كانت هذه الحلبة كبيرة جدا و تتسع لعشرات الآلاف من الناس المتحمسين لرؤية هذه القتالات الدموية و الشرسة.

بدأ المحاربين بالدخول الى الحلبة في مجموعات كثيرة ، كلهم كانو رجال أشداء و خارقين القوى ، جميعهم إيسبير و متدربين ، أضعفهم كان محترفا ذهبيا في المرحلة الرابعة ، و أقواهم سيد قتال كبير !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن