حدق فيكتور بعصبية نحو القزم المتغطرس ، عليه ان يقبل القتال او انه لن يستطيع التقدم و الوصول الى ميرا ، لكن من ناحية اخرى التقدم للقتال مشابه لإعلان الخسارة فلا فرصة أمامه.
إنه في وضع حرج و صعب للغاية الأن ، وضع يديه على ذقنه ( فكر ، فكر ، فكر ، هل هناك طريقة لهزيمته في ثلاث دقائق ، ماذا يمكنني فعله خلال هذه المدة ، حتى الان تعلمت فقط كيفية زيادة طاقتي لكن هذا لن ينفع ضده ، إحتاج للوصول الى ذلك الشعور حين كانت تهمس لي تلك الفتاة !! )
ظل فيكتور يحدث نفسه لعدة ثوانٍ ، لكنه الان ليس وقت التفكير الطويل ، عليه ان يقامر و يحاول فعلها الآن بأي طريقة ، مهما كانت النتيجة سيكون المحاولة أفضل من التراجع !!
شد قبضة يده بقوة ثم نظر بحدة الى المتغطرس و قال : " حسنا ، انا أقبل ذلك !! "
اندهش المتغطرس قليلا من جرأة فيكتور ثم ابتسم ، لوهلة إنه تذكر تلك القزمة الأميرة ، كانت مرتبطة به لمدة خمسة أعوام حتى الأن ، بالرغم من هذا لم يخرجا في موعد او حتى لمسها او تحدثا بشكل طبيعي أبدا ، كان يعامل عدة فتيات اخرى غيرها بشكل أفضل منها و أخبرها حتى أنه قد يتزوج عليها يوما ما حين يتزوجان !!
بالرغم من هذا ، تلك الأميرة الحمقاء كانت كالغراء اللاصق الذي لا يمكن ازالته مطلقا ، و تمسكت به و أحبته مهما فعل لها !!
كانت غبية جدا في الواقع و مثيرة للشفقة بسبب ضعفها ، كانت مدللة و لا تعرف شيئا عن الحرب و القتال و ترغب في التدرب رغم ذلك من أجله هو فقط !!
منذ ولادتها و حتى الأن لم تستطع حتى الوصول المرحلة الثالثة من مستوى المبتدء الذي يخص التحكم بالقدرة فقط !! كانت اسوء حتى من أسوء متدرب في التاريخ.
تنهد و اغمض عينيه و تفادى التفكير في أمر تلك العاهة الغبية الأن - كما يقول لها.
نظر القزم المتغطرس الى القزم الحكيم و قال : " أيها العجوز ، إصنع حلبة أرضية "
اوما العجوز و بتلويحة منه ، تغيرت تضاريس تلك الحديقة ، بينما الطاقة الداخلية تكثفت لتكون واضحة ، الطاقة الداخلية التشي ، ذات لون ذهبي و بارز ، كان التشي هو اسم الطاقة الداخلية في هذا العالم.
تشكل تشي الرجل العجوز و أصبح بشكل حلبة ، انذهل الاثنان بشدة من الامر ، كانت المرة الأولى لرؤية التشي وهي تتشكل بهذه الهيئة.
كان للتشي الكثير من الاستخدامات ، غير اطلاق العنان للقوة الخارقة هناك استخدامات أخرى كثيرة جدا ، مثل صناعة الأسلحة و شفاء الجسد و أمور أخرى.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *