" آاااااااااااااه "
في السماء عاليا ، فتح شق بعدي مثل الثقب الأسود وسط السماء بشكل غريب ، و سقطت منه 5 ظلال وكان اثنان منهما يصرخان برعب شديد كما لو أنهما على وشك الموت.
نظر الاثنان اللذان يصرخان بجنون الى الأسفل و كانت الارض بعيدة جدا بالغعل ، و لكن كان هناك في الأسفل شيء هلامي و غريب الشكل و كبير جدا.
سقط الخمسة على ذلك الشيء الرطب و الناعم ، كان يبدو مثل الهلام ، لو لم يقع الثلاثة على هذا الشيء المشابه للهلام لكانت نهايتهم أكيدة.
وقفت هيلين بهدوء فهي معتادة على هذا السقوط ، بينما كان فيكتور و ميرا يلهثان برعب شديد و هما يمسكان قلبيهما.
" ظ .. ظننت أننا سوف نموت !! "
قال فيكتور و هو يلهث بشدة ، نظرت اليه هيلين و قالت بابتسامة لطيفة : " لا تقلق ، مادمت معك فمهما حدث إليك فحتما انا سوف أنقذك "
ابتسم لها فيكتور بإمتنان لكلامها اللطيف و أغمض عينيه قائلا : " اذن سوف أعتمد عليك ، هيلين "
بادلته هيلين الابتسام و قد احمرت وجنتيها.
كانت هيلين و من معها على وشك التحرك للدخول نحو الفابة.
و لكن فجاة ، بدات تظهر اصوات تحركات غريبة و مثيرة للريبة هنا و هناك ، كانت الحركات سريعة جدا و بالكاد يتم ملاحظتها ، كما لو أنها صراصير صغيرة سريعة.
" أهؤلاء هم الأقزام ؟؟ "
نظر فيكتور بسرعة من حوله و حاول ان يلاحظ أحدهم بانبهار واضح على محياه ، و لكنه لم يستطع سوى رؤية ظلال تتحرك بسرعة هائلة ، كان متحمسا جدا لرؤية هؤلاء الأقزام.
" أجل ، لكنهم قبيلة خجولة جدا ، لذلك تحملوا الأمر في البداية حتى يعتادو عليكما "
و قالت هيلين ببطئ و هي تشرح لهما سبب تصرفات الأقزام المثير للريبة.
اغمضت هيلين عينيها بهدوء ثم شهقت قليلا قبل ان تصرخ باحترام : " أيها القزم الزعيم !! المستجدة هيلين قد عادت و أحضرت معها بعض الرفاق الطيبين ، لذلك يمكنكم الإرتياح "
بعد ان قالت تلك الكلمات صمتت و نظرت حولها ، و كما كان متوقعا ، بدات تلك الاصوات تهدأ ببطئ حتى اختفت تماما ، و ظهر من الاعشاب رجل عجوز ، كان طوله حوالي 30 سنتيمترا فقط !!
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *