#ميرا
في الصباح الباكر ، انطلقنا نحو الأرض المحرمة المسماة بالعالم المصغر ، انه مكان يعيش فيه قبيلة يسمون بالأقزام ، أشعر و كأننا في العصور الوسطى الآن نظرا للتطور الذي يواكبه هذا العالم ، أو حتى حقبة أقدم من ذلك.
كان فيكتور مليئ بالحماس اليوم ، من الواضح أنه يتطلع بشدة الى الذهاب الى ذلك المكان ، بينما تلك الفتاة هيلين تنظر اليه بتلك النظرات الحمقاء المليئة بالحب و الهيام ، لا تنافسيني بالحب مع زوجي المستقبلي ، سأحرق اي فتاة الى الرماد لو كانت ترغب في قتالي عليه !!
تنهدت ببطئ بعد أن أغمضت عيني ثم تفاديت هذه الأفكار القاتلة ، في تلك اللحظة ظهر لي خيال رجل ما في الأفق.
كان رجل في آواخر الثلاثينيات من العمر ، يبتسم إبتسامة كبيرة جدا ، بينما هو مغمض العينين ، كان لديه شعر باللون البني المائل للون الذهبي ، انا اعرف هذا الرجل جيدا ، كيف لا يمكنني ان أعرف والدي.
كان هو سببا في ما أنا عليه ، و كان هو أيضا السبب في ما حدث لي ذلك العام أيضا.
في ذلك الوقت كنت فتاة لم تصل الى السادسة عشر من عمرها الا و قد تم اغتصابها في اليوم التالي !!
و من قبل من ؟؟ مجموعة من الوزراء اللعينين الذين يشبهون الخنازير المقززة ، و من كان المدبر الرئيسي لهذا الحدث الا شخص يعرفني شخصيا و عشت حياتي بأكملها أثق به ثقة عمياء أنه سوف يحميني من أي شيء ، انه والدي اللعين ذاك !!
***
#في_العالم_السابق.
.
.
." في عام 2017 "
.
.
.
في قرية صغيرة من أحد الدول التي تعاني من المجاعة و الآوبة القاتلة ، حيث المباني محطمة ، بينما كان الناس يعيشون في الخيام و البعض حتى يعيش أسفل جسر ما !!
لم يكن لأولئك البشر المال او الطعام ، كانو يعيشون فقط بالكاد دون أن يهتم أحد لأمر موتهم من عدمه ، حتى انهم يبدون كمن يرتدي لباسا موحدا !!
كلهم ملابسهم من القماش الممزق و المهترء و الذي يبدو أنه مسروق من القمامة و تم صياغته ليصبح على هيئة ملابس تستر فقط الأجزاء المهمة من الجسد.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Jugendliteraturمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *