( 92 ) الطفلة البريئة

221 8 0
                                    

#فيكتور

.
.
.

اصطدم الصياد برجل ضخم و قوي جدا ، في البداية كان يخفي هالته عنا ، حين أزعجه الصياد قام باطلاق التشي خاصته و ظهر تدريبه القوي ، انه أقوى من السرطان ، لا أعلم إن كان بإمكاني التعامل معه أو لا.

رغم ذلك ، علي حماية الصياد مهما كلفني الأمر ، يجب ان اعيد ميرا الى الحياة ، هذا سوف يسعد الرفاق ، و سوف يمكننا المضي الى القمة مجددا.

معا و بدون أي عوائق أخرى ، هذه المرة حتما سوف أحميها !!

بينما كنت أفكر أمسك ذلك الرجل الضخم بياقة قميص الصياد و رفعه الى الأعلى بغضب.

الرجل الضخم : انت في الواقع خبير و تأتي لرفع صوتك أمام محترف ذهبي ؟؟ هل تحب الموت او ماذا ؟؟! "

ارتعب الصياد و جسده بدأ يتعرق بينما ينظر الي و يصرخ متوسلا " فيكتور ، النجدة ، لا تقف هكذا تعال و ساعدني أرجوك !! "

لم يكن لدي خيار آخر ، حاولت تفعيل الإنهيار ، لكن شارلوت منعت علي استخدام الشقوق البعدية و الإنهيار ...

" طاقة لا نهائية - التضخيم "

أحاطت هالة سوداء حولي ثم نظرت الى الرجل الضخم و قلت ببعض التوتر " تراجع ، أو لن أضمن نتيجة ما سيحصل لك !! "

ابتسم الرجل الضخم ثم رمى الصياد عرضا ، و كأنه يرمي كيس قمامة.

اشتدت التشي خاصته و بدأت ترتفع مثل المد و الجزر عاليا و كأنها أمواج قوية لا يمكن إيقافها و قال لي بينما يجمع قبضتيه معا " تعال إذن ، أحب مواجهة الأقوياء وقتلهم !! "

بدأ جسد الرجل يتحول الى لون مثل النحاس ، كانت هذه قدرته ، انه يجعل جسده مثل النحاس.

اقترب الرجل مني ثم جمع قبضته نحوي ، و بدت قبضته و كأنها تتحول الى ناب قوي جدا !!

وجه ذلك الناب الي بسرعة كبيرة ، و حين حاول ضربي تراجعت للوراء ، كان لدي فرصة لأهاجمه ، لكنني تراجعت !!

لا أرغب في إيذاء أي شخص بعد الأن ، لقد اكتفيت من القتال ، حين ينتهي الصياد من اعادة ميرا سوف نكمل مغامرتنا دون ان نؤذي أي شخص.

بدأ الرجل في مهاجمتي عشرات المرات و انا اتراجع للوراء ، كانت لدي العديد من الفرص للهجوم ، لكنني لم أفعل ابدا.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن