( 4 ) شين و لين !! - تم التعديل -

662 31 24
                                    

قرر فيكتور و ميرا بعد نقاش طويل و عدة شجارات العودة للبلدة و مساعدتهم ، بالرغم من أنهم لا يعرفون حتى سبب المشكلة !

دخل الاثنان للبلدة مجددا ، و بينما هما يتمشيان قال فيكتور بلهجة حازمة و جدية : " ميرا ارتدي ملابس جيدة و يفضل بأن تكون فضفاضة في الوقت الحالي !! نحن لا نريد المزيد من المشاكل مثل ما حدث سابقا ، و ايضا عليك بلبس الحجاب كذلك "

تنهدت ميرا و أغمضت عينيها باستسلام و ردت عليه : " حاضر حاضر ، سوف أفعل "

في الواقع كان جسد ميرا ببساطة جذابا بشكل يثير الجنون ، اذا كان شخص ما يراه للمرة الاولى سيفتن به فورا ، كانت نعمة الحصول على مثل هذا الجسد الجميل ، لكنه كان لعنة بالنسبة اليها !

قوامها ممشوق ، و صدرها متوسط الحجم و بارز بشكل مثير ، بينما يميل جسدها قليلا بشكل مغري و مظهرا منحنياتها المثيرة ، و وزنها المتناسق تماما مع قامتها ، و هذا ينطبق كذلك على ملامحها ، كانت تملك عينين عسلية جميلة و شعر أشقر طويل يصل الى نصف فخذها.

ارتدت ميرا بعض الملابس المحتشمة مثل بنطال طويل و قميص واسع و حجاب يخفي وجهها عدى العينين ، كان حجاب بلون أبيض مائل للبهتان ، و كان لا يزال يظهر قليلا من جمالها ، لفت شعرها أيضا بهيئة ذيل الحصان.

حدق فيكتور فيها للحظات ثم ابتسم و قال : " هذا افضل ، سنبتعد عن منطقة ذلك المقهى لأنهم قد رأونا هناك مسبقا "

أومات اليه ميرا ثم اتجها للجهة المعاكسة لذلك المقهى من السابق ، وصلا لأحد النزلات ثم قررا جمع المعلومات بعد شراء غرفة مشتركة لهما.

بقيت ميرا في الغرفة بينما ذهب فيكتور لجمع المعلومات و فهم المزيد عن المهمة.

بالنسبة لملامح فيكتور ، فقد كان فتى بشعر أبيض مائل ليكون فضي اللون و عينين بنية اللون ، لم يكن شابا وسيما جدا بشكل يجعل الجميع يفتن به ، لكن وسامته ليست قليلة لذلك الحد حتى تكون تكاد لا تذكر ، كان لا يزال أوسم من المتوسط العام للفتيان ذوي المظهر الجيد !!

سمع فيكتور بعض الرجال يتحدثون عن شيء ما فيما يخص الإيسبير ثم اقترب منهم قائلا ؛ " يوو ، كيف الحال ؟؟ "

نظر له الرجال نظرة قوية ، كانو ضخاما جدا بالنسبة له ، توتر قليلا لكنه تماسك و قال بابتسامة متوترة : " ا.. انا سمعت بعض المشاكل هنا مع أولئك الاشخاص " وضع يده على ذقنه بتفكير بينما نظر له الرجال بتعجب دون فهم أي شيء مما يتحدث عنه ، بعد التفكير للحظات تذكر و لمعت عينيه ثم قال بعد ذلك : " آاه ، صحيح !! إسمهم إيسبير اليس كذلك ؟؟ "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن