143 ( قتال ضد ملك قتال كبير )

191 6 0
                                    

تقدم الأسد نحو فيكتور و حرك كف يده الى الأسفل و هو ينوي سحق فيكتور ، لكن الأخير أصبحت عينيه تشع باللون الأبيض الزاهي ، و كأنها اللون الأكثر نقاوة على مر العصور.

أصبحت الهالة السوداء المحيطة بفيكتور تتكثف حول جسده و كأنها درع غير مرئي ، سحب الغيث الدامي و الفاصل المتألق بسرعة كبيرة و وضعهما فوق بهيئة دفاعية.

صد السيفين كف الأسد القوية و حدث انفجار كبير للهواء و جعل كل شيء يطير للوراء من كل الإتجاهات ، كانت هذه هي القوة التدميرية لكف واحدة من ملك قتالي كبير !

تراجع الإثنان للوراء من تأثير الصدمة ، كان الأسد يهتز قليلا و هذا أعلن عن ان الخطوة الأولى كانت من نصيب فيكتور.

حدق الأسد بصدمة كبيرة في فيكتور و كأنه يرى شبحا ، كيف بمكن لفتى في المحترف الذهبي ان يكون بهذه القوة ؟؟ لو كان سيد قتالي الن يسحقني بسهولة ؟؟

اعتاد هذا الاسد على ابنظر بازظراء حتى لمن يفوقه في القوة ، رغم ان سلالته على وشك الإنقراض الا انه لديه خط دم من الأسد ذو السلالة الملكية ، لذلك لم يكن خائفا بالضرورة من ملك قتال حكيم خصوصا لو كانو ساحرا او متدربا بشريا !

" يبدو ان الخطوة الأولى كانت لصالحي " ابتسم فيكتور ببرود و هو ينظر الى الأسد بنبرة منتصرة ، صك الأخير اسنانه بغضب و قال : " مجرد ضربة حظ صغيرة ، لا تدفع حظك بعيدا أيها الشاب "

ملئ فيكتور الغيث الدامي بالتشي ثم انطلق للأمام بسرعة كبيرة و قام بتلويحة سريعة نحو الأسد ، لكن الأخير كان قويا أيضا و صد الهجوم بيديه العارية و حدث إنفجار كبير آخر مع الرياح الطاردة في كل الاتجاهات ، قفز فيكتور للأعلى ثم قام بالدوران ليدعم من سرعته أكثر و نزل بسرعة كبيرة نحو الأسد ، الا ان الآخير كان لا يزال استثنائيا و تراجع بسرعة كبيرة.

اخترق الغيث الدامي الأرض و كانه يقطع كعكة ثم انفجرت الأرضية تحت فيكتور و بدأت تهتز كثيرا.

لم يستعد فيكتور توازنه بعد الا ان الاسد عاد تحوه بسرعة كبيرة و كان يرغب في صحقه بقبضته المجردة ، لكن فيكتور كان اكثر استثنائية منه و شعر بقدومه فورا ثم وضع قدمه على مقبض الغيث الدامي للقفز بسرعة و الدوران عاليا فوق يد الأسد.

استند على يد الأسد بقدمه ثم نظر اليه بنظرة مليئة بالحماس قبل ان يجمع قبضة يده المليئة بالتشي ، صدم الأسد فهو ظن ان فيكتور مجرد سياف فقط ، و كان هذا من سوء حظه فقد تلقى تلك اللكمة الهائلة في وجهه بقوة شديدة ، انفجر الهواء مثل المدفع من قوة الضربة و طرد الأسد بعيدا و جعله يصطدم في عشرات الأشجار و هو يحطمها معه من شدة التأثير.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن