( 39 ) قطعة جديدة 2 -قيد التعديل-

247 15 0
                                    

كان ما يوجد داخل البوابة أمر لا يصدق ، كانت هنالك الآلاف من الفروع ، فروع من شجرة واحدة ، شجرة واحدة خالدة متفرعة منها كل تلك الأشجار الموجودة في الغابة !!

كان أمرا هائلا حقا و لا يصدق.

كان الثلاثة يحدقون بدهشة في هذه الشجرة الهائلة جدا ، كانت تبدو بحجم الهضبة بأكملها ، يمكن بناء مدينة كبيرة بداخل تلك الشجرة حتى !!

عاود ذلك النداء في صدر فيكتور للظهور مجددا ، كان قويا جدا الأن ، اتجه فيكتور سريعا نحو الشجرة بينما لحق به يون و شون وهما يسيران ورائه بهدوء.

كان شون و يون مندهشان من فيكتور ، حتى انهما لم يجرئا على قول أي شيء بالقرب منه.

كان فيكتور يمشي بهدوء أمامهما ، نظر اليهما وهو مبتسم ثم قال " يا إلهي لماذا تبدوان كمن رآى شبحا ؟؟ "

نظر الاثنان الى بعضهما و تعجبا ، فقط بعد ما حدث الان كيف تطلب ان ينسيا الأمر ببساطة ؟؟

ضحك فيكتور ثم قال على عجل " بالمناسبة اسمي فيكتور ، انا ايسبير ، اعتذر لانني لم اخبركما في وقت سابق "

يون : حسنا لا بأس سيد فيكتور "

بعد المسير لعدة دقائق وصلو اخيرا الى الفرع الرئيسي الخاص بتلك الشجرة ، كانت ساقها تلك بحجم منزل عريض !! بينما طولها آلاف الامتار.

بجانب تلك الشجرة كانت هناك قطعة حجرية ، كانت تبدو مثل ذراع ، كانت ذراع طويلة و طولها متر و نصف !!

كانت مألوفة جدا بالنسبة الى فيكتور ، توهجت تلك الذراع ثم تحولت الى ضوء و دخلت الى صدر فيكتور بسرعة كبيرة !!

عميقا داخل جسد فيكتور ، كان هناك نحت حجري يشبه الجسد المحطم ، ظهر ضوء خافت و اتجه نخو النحت بسرعة الضوء ، في غمضة عين اندمج ذلك النحت مع ذلك الضوء و أصبح النحت يمتلك ذراعا !!

كان فيكتور بإمكانه رؤية ما حدث في الداخل ، الان بعد ان تجمعت قطعتين معا بإمكانه القول أنه كانت هناك 5 قطع أخرى مفقودة ، أحدها كان الرأس و هناك الذراع الأخرى و القدمين.

تنهد فيكتور بهدوء ، لم يكن يعلم حتى ما هو هذا النحت الحجري و الى ماذا يرمز ، كان هناك ساكنا و لا يفعل أي شيء مطلقا.

نظر شون و يون الى بعضهما بتعجب.

اتجه فيكتور نحو المخرج ثم قال " لنغادر ، لا أعتقد ان هناك شيء آخر مهما هنا "

أوما له الشابين ثم شرعو في الخروج ، لكن في تلك اللحظة عند وصولهم الى المخرج قابلتهم مجموعة من الرجال ، و كان معهم أيضا أولئك الحارسين ، يبدو بأنهم أبلغو بالأمر الى اصدقائهم.

قال الحارس وهو يشير إلى فيكتور " هذا هو ذلك الشاب الذي كان يعيث فسادا هنا !! "

نظر الرجال الى فيكتور و معه الشابين ثم قال أحدهم و هو يمسك سهما و يوجهه ناحية فيكتور " ماذا تريد ؟؟ و من ارسلك الى هنا ؟؟ الا تعرف ان هذه مستوطنة تخص السرطان !! "

نظر فيكتور بملل الى الحراس و قال " يبدو بأنكم تعبتم من العيش بعد ان منحتكم فرصة أخرى !! انتم حقا تحتاجون الى .. "

قبل ان ينهي فيكتور كلامه ، كان هنالك سهم قد أطلقه أحد الحرس نحو شون ، صرخ شون من الألم فقد أصيب في صدره و سقط أرضا وهو يتلوى من الألم !!

صرخ يون بجزع " شون !! هل انت بخير ؟؟ شون شون !! " اقترب منه و انحنى وهو يتحدث اليه بينما الدموع مجمعة في عينيه " شون إهدا ، سوف أجلب المساعدة الأن "

في تلك اللحظة من الرعب ارتفعت هالة فيكتور المظلمة مجددا !!

" كيف تجرؤون ؟!! "

نظر فيكتور بحقد نحو الحرس و قال بغضب شديد " لن يخرج أحد منكم حيا من هنا !! لقد كنت لطيفا معكم في البداية لكنكم لا تستحقون الحياة "

إختفى فيكتور ثم ظهر أمام أول حارس بالقرب منه ثم قام بلكمه في بطنه ، لم يكن هؤلاء الحرس متدربين ، لذلك لكمة كهذه كانت قاتلة بالنسبة اليهم !!

انفجر صدر ذلك الرجل ثم بصق الدماء ووقع ، نظر فيكتور الى الأخر ثم اختفى و ظهر ورائه ، قام بكسر رقبته ثم ذهب للأخر و فجر له رأسه !!

كانت فقط مجزرة ، اجتاح فيكتور أولئك الحراس و جعلهم مثل اللحم المفروح المتناثر على الأرض !!

تغطى جسده بالدماء و قد أنهى أمرهم بسرعة حتى يتفرغ الى شون.

اتجه إليه ثم حمله و قال " يون ، لا تقلق سيكون بخير لدي طبيبة معي هنا "

اوما يون اليه بهدوء ، فعل فيكتور قوته هذه المرة.

" طاقة لا نهائية "

ارتفعت هالته من المحترف الى المحترف البرونزي فورا !! ثم إختفى و اتجه باحثا عن هيلين و ميرا قبل ان يفقد شون حياته.

نظر الى شون الذي يكافح للحياة ، كان يشعر بالندم لجلبه معه ، اغمض عينيه ثم نظر الى الأمام و قال بهدوء " لا تقلق يا صاح ، انا لن اتركك تموت "

ثم زاد من سرعته الى أقصاها !!

تأثر فيكتور بتصرفات المتغطرس كثيرا خلال مدة التدريب !! و قد تغيرت تحركاته و طريقة قتاله كثيرا.

ماذا سوف يحدث تاليا يا ترى ؟؟!

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن