" أووي فيكتور ، متى سنغادر مجددا ؟!! "
صرخ صوت ذو نبرة بريئة و متسائلة ، كانت طفلة في الحادية عشر من عمرها ، بشعر أحمر ناري و جميل جدا ، كانت هالتها البريئة على العكس تماما من تفكير عقلها الذي يكبر جسدها بكثير !
" اليوم ، لقد أنهينا كل ما نريد فعله "
جالس على عرشه ببرود و عدم مبالاة ، نطق فيكتور ببطئ و هو يجيب على شيرا ، كان يتكئ على راحة يده بينما باله مشغول بشيء ما منذ فترة ، تنهد و أغمض عينيه و هو غارق في الفكر.
أومات اليه شيرا بابتسامة لطيفة و قالت : " حسنا ، جميعنا جاهزون للمغادرة سوف نخبرك عندما يحين الوقت " بعد قولها لهذه الجملة استدارت و خرجت من الغرفة ، أمسكت بمقبض الباب بيديها الصغيرتين و القت نظرة الى فيكتور ، كانت نظرتها هادئة قليلا ، ثم أغلقت الباب ورائها ببطئ حتى لا تزعج تفكيره.
***
في ناحية أخرى من مكان تواجد فيكتور ، هذا كان بيتا كبيرا بعض الشيء ، لكنه طويل جدا و كأنه مخصص الى العمالقة و ليس البشر ، هذا البيت كان بيت أحد الزعماء السبعة للقرية ، والد فيولا.
في غرفة في الطابق العلوي ، و بالتحديد تماما غرفة نوم فيولا ، في هذه الأثناء كان شين و فيولا مستلقيان على السرير ، أجسادهما عارية و يحتضنان بعضهما البعض بابتسامة ، كانت ابتسامة شين حزينة جدا.
" آمل أن هذا أسعدك ، فيولا " نطق شين و هو يحرك رأسه على رأس خطيبته و كأن الإثنان قِطّان و ليس بشريان.
بادلته فيولا و هي تتحسس باصابعها على صدره العاري و هي تقول ببسمة سعيدة و عينين ممتلئة بالدموع : " يجب أن تعود ، ليس من أجلي فقط ، يجب أن تعود من أجل طفلنا أيضا ! "
فتح شين عينيه ببعض الصدمة و الدهشة ، لكنه عاد للإبتسام مجددا ، لف يديه حول فيولا و قام بإطباق شفتيه على شفتيها ليقبلها قبلة طويلة ، قبل ان تنزل دمعة حارقة من جفنه دون ان تلاحظها تلك التي تبادله القبلة بعينين مغمضتين.
" أجل ، سوف أعود مهما حدث فيولا ، في ذلك الوقت قد يكون الطفل يكرهني كثيرا لتركي له ، لكنني لا أستطيع التوقف عن الإستمرار في التقدم الى الأمام برفقة فيكتور و الآخرين بعد الأن "
وضعت فيولا يديها على خذيه و هي مبتمسة و الدموع لم تفارق عينيها على الإطلاق : " لا بأس ، سوف اربيه ليحبك أكثر من أي شيء ، و سأجعله ينتظر عودتك بفارغ الصبر "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *