117 ( استعداد للإنتقام لزين !! )

204 9 0
                                    

ها انا ذا مجددا ، فتحت عيني ببساطة ، بينما ابتسمت ابتسامة واسعة و تبدو جنونية ...

حسنا انها جنونية تماما ، لكن هذا جيد ...

هذا انا منذ ذلك اليوم المشؤوم .. و تلك الليلة اللعينة التي غيرت كل شيء.

اسمي هو فيكتور ، انا الان في الرابعة و العشرون من عمري ، مرت ثلاثة سنوات أليس كذلك !!

أتيت الى هذا العالم الجديد منذ خمسة أعوام ، و كانت لدي رفيقة معي ، لكنني لا أذكرها جيدا حتى ملامحها مشوشة بالنسبة الي ، اسمها لا أذكره إطلاقا ، و لست راغبا في التذكر !!

اعتقد انها كانت شخص مهما جدا لدي ،المهم ان تلك الفتاة ماتت منذ ثلاثة أعوام ...

و بسبب موتها أدى بي الأمر الى ما أنا عليه حاليا ، هي اكبر سبب لجعلي بهذا الجنون الأن ...

ليس الأمر أنني أعترض على هذا ، انه من الرائع ان تخرج كل مافي قلبك دون قيود ...

الناس يدعونني بالرجل المجنون ، أو الشرس الفاقد للعقل ...

الناس يخافونني ، و لكن هذا ليس لأنني مخيف ، بل لأنني لا أخاف مما يخافونه ..

انا لا أتبع القانون فقط ، و هذا هو ما يخيفهم !!

صرت أقول حكما الأن ، ههههههه

بأي حال ...

توقفت عن الضحك الهيستيري و انا أفكر بكل هذه الأشياء ...

نهضت من السرير ، و بجانبي هناك جثة مقطوعة الرأس ، انه مجرد رجل مسكين ، طلبت منه بالأمس ان يعطيني بيته لأنام به لكنه رفض ...

اصبحت لدي عادة سيئة ، عندما لا ينفذ لي أحدهم طلبا ، يدي ترتعش لوحدها ، و بسبب ذلك الإرتعاش أتوتر و أقطع رقبته ...

هذا ليس خطئي ، ليس عليه ان يلومني ، كان عليه ان يلوم نفسه  ...

لماذا رفض طلبي ؟؟ لماذا بنى بيتا أعجبني ..

بأي حال عليه لوم نفسه ، لكنه لن يستطيع ، هو لا يعلم حتى كيف مات ...

خرجت و انا أتثائب و وجهي ناعس ...

عندما خرجت كان أمامي عشرات الأشخاص و هم يتحدثون الكثير من الأمور المختلفة ...

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن