بعد مدة طويلة من الصمت.
" هيلين ، أين نحن الأن ؟؟ " و قال فيكتور متسائلا بينما رفع رأسه للتحديق الى هيلين.
" بالقرب من قرية النور ، كانت حالتكم حرجة لذلك لم أبتعد كثيرا عن ذلك المكان و بدأت في علاجكم فورا"
ردت عليه هيلين ببطئ ، نظرت اليه بجدية و قالت و هي تشرح لهم وضعها الحالي : " لقد تأخرت كثيرا عن رؤساء عملي ، لقد انجزت المهمة التي أوكلت الي بالغعل ، لذلك سأعود اليهم الأن "
" و إلى أين تنوين التوجه الأن هيلين ؟؟ "
" الى مكان في أقصى الجنوب "
قالت هيلين ردا على فيكتور ، التفتت للناحية الأخرى و بدات في توظيب اغراضها استعدادا للذهاب.
" انتظري قليلا ، نحن سوف نذهب معك ، اذا لم تمانعي ذلك " نظر اليها فيكتور و قال بنبرة جدية.
هيلين ببعض الدهشة : الذهاب معي ؟؟ هل أنتما متأكدان من هذا ؟!! "
" أجل ، مادام هو قرار فيكتور فسوف نذهب بالطبع " قالت ميرا ببرود ، نظرت الى الأسفل ببعض الإحباط ثم أكملت كلامها بهدوء : " لا يزال علينا ان نوسع آفاقنا أكثر عن هذا العالم ، و يجب علينا أن نتدرب أكثر و نصبح أقوى ، قد نجد مدربا هناك يمكنه مساعدتنا في هذا "
نظرت اليهما هيلين للحظات ثم قالت بعد ان تنهدت برفق : " كما تشائان ، و لكن لا يمكنكم لومي لو تم رفض دخولكم الى تلك الأرض المحظورة !! "
اندهش فيكتور قليلا ثم قال بتساؤل : " أرض محظورة ؟؟ ماذا يعني هذا ؟؟ "
" أجل كما سمعت ، الأرض المحظورة ، العالم المصغر ، حيث تعيش قبيلة الأقزام الآن !! "
اعتلت الصدمة وجهي ميرا و فيكتور ثم قالا بسرعة : " ق .. قبيلة الأقزام ؟؟!!! "
تعجبت هيلين من هذا التفاعل و ردت عليهما : " ألا تعرفان بأمر قبيلة الأقزام ؟؟ "
" في الواقع لا ، نحن لا نعلم الكثير عن هذا العالم بصراحة " رد فيكتور و هو مبتسم ابتسامة محرجة بعض الشيء.
هيلين : حسنا سوف أشرح لكم قليلا ، في هذا العالم هناك ستة أعراق يمكنهم التدرب و لديهم الوعي الخاص بهم و من ضمنهم البشر "
حدق الاثنان بها بعصبية ، كانت المعلومات الجديدة مهمة جدا بالنسبة اليهما في هذا الوقت ، عليهم التعلم بأقصى قدر ممكن عن هذا المكان الذي أنتقلا اليه.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Jugendliteraturمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *