" م .. م .. مالذي تقوله الان ؟؟ "
نظرت ميرا بصدمة الى نيكولاس ، لم تكن تصدق ايا مما قاله ، بعد كل ما فعله فهو مجرد رجل مثله مثل أولئك الرجلان السابقين أيضا !!
نظرت اليه بحدة ، كانت افكارها مشوشة الان ، صرخت بغضب " ل .. لا أصدقك ، ا .. انت تكذب ، ت .. تحاول استغلالي فقط "
لكن من النظر الى نيكولاس اللذي ما يزال منحني بعمق اليها ، جعلتها ترتعب أكثر ، فكرت في نفسها ( ل .. لا ، انهم ف .. فقط هكذا ، انه مثلهم ، ك .. كل الرجال هكذا )
تراجعت خطوتين للوراء بينما هي تلهث بقوة ، شعرت بيدين تحوطان بجسدها ، فتحت عينيها على اوسعهما ، كان فيكتور يحتضنها.
تجمعت الدموع في عينيها و احتضنته بقوة ، بدأت بالبكاء بينما يربت فيكتور على شعرها قائلا بهدوء " كل شيء على ما يرام ميرا "
توقف نيكولاس عن الانحناء و نظر اليهما ، كان يشعر و كانه يتم اختراق قلبه بملايين السكاكين الان ، فقط رؤيتها بالقرب منه هكذا ...
اخفض رأسه و قال " ا .. انتم تصدقونني "
ابتعد فيكتور عن ميرا و قال بهدوء الى نيكولاس " لو وافقت ميرا على بقائك سوف نصطحبك ، اذا لم توافق فلن نفعل "
نظر الشبان الثلاثة الى ميرا ، بينما الأخيرة كانت مخفضة رأسها ، التفتت للوراء سريعا ثم قالت " س .. سوف اراقبك "
و لم تقل أي شيء بعد هذا.
تنهد نيكولاس و قال " شكرا لك آنستي ، سوف أكون عند حسن ظنك "
" توقف عن التغزل بي ، انا لدي رجل في قلبي بالفعل ، تشه "
ثم اكملت المشي بسرعة ، حك جين شعره وهو مبتسم ، بينما فيكتور كان مندهشا ، نيكولاس صمت و لم يقل شيئا.
تقدم جين اولا و قال بسرعة " لنذهب هيا ، قد يستيقظ الطفلان في أي لحظة "
أوما فيكتور اليه و قال بجدية " معك حق ، لنسرع "
وقفو أمام إحدى السفن ، كان معظم الرجال يرفضون ان يقلوهم بسعر رخيص او عن طريق ان يعملو مقابل الاجرة ، المال الذي مع نيكولاس لن يكفيهم جميعا !!
" اللعنة ، يا رفاق سأصنع واحدة "
قال نيكولاس هذا و هو يحاول التدقيق في شكل أحد القوارب الصغيرة.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *