172 ( الحرب المدمرة )

216 13 0
                                    

جيش هائل مكون من عشرات الآلاف من الرجال ، فقط مشييهم يجعل الأرض تهتز و كأنها مصابة بصاعقة برقية مخيفة !

في المقابل غادر جيش فيكتور و كانو في أهبة الإستعداد للمعركة.

بقيادة جين كجنرال عام لهم ، اصبحت الساحة الضخمة مليئة بالجنود المستعدين للقتال في أي لحظة ، منتظرين الإشارة فقط للبدء !

في الحصن الضخم ، وقف فيكتور بثوبه الملكي الأحمر و هو ينظر الى ساحة المعركة ببرود شديد ، في جانبه شيرا و هي ممسكة بيده.

لم يتحرك النمر الأبيض الملكي للذهاب الى المعركة و لكن جلس بالقرب من فيكتور لحمايته.

ظهر الجنرالين أمام الجيش و هما يصعدان على أحصنتهم ، وزعا نظرهما الى الجنرالات الثلاثة و الجنرال العام للجيش الخاص بفيكتور.

و لكنهما لم يشعرا بالرهبة من كروس الذي يكاد يكون امبراطورا مقاتلا الآن !

أحد الجنرالين كان بالفعل ملك قتال مقدس و على وشك الدخول إلى مستوى إمبراطور القتال الصغير ، لم تحدد نتيجة المعركة حتى الأن.

" يجب أن تستسلموا و تعرفون مقدار الفرق بين السماء والأرض قبل التدخل في هذه الحرب الخاسرة ! "

نطق احد الجنرالين بابتسامة مغرورة جدا و متكبرة ، كان ملكا قتاليا فاضلا ، و لا أحد من الجيش الآخر أقوى منه عدى كروس ، كان مغرورا للغاية في الوقت الحالي.

" هذا صحيح ، ان اعلنتم الولاء لجلالة الإمبراطور فقد يعفو عنكم ! " أكمل الجنرال الآخر ببرود بينما يرمقهم بنظرة مستصغرة.

" لا تستبق الأمور سريعا ، فقد تجد رأسك خارج جسدك بأي لحظة ! " ابتسم جين ببعض الحماس و نطق الى الجنرال المغرور.

ضحك الأخير ضحكة عالية مليئة بالجنون ثم قال : " هاه ؟! تقطعني أنا ؟!! هل تظن أنك تستطيع هزيمتي في السرعة ؟! "

ابتسم له جين بسمة مع نظرة مظلمة و هو يقول ببطئ : " من ناحية السرعة ، فأنا لا أقهر ! "

" تشه .. ان كنتم لن تستسلموا فلا تلومونا على العواقب ! "

رفع الجنرال يده ثم صرخ : " إنطلقو ! "

تقدم الجنرالان أولا و بدأ الجيش المتحمس في التحرك نحو جيش فيكتور.

" لا تسمحو لأحد بتجاوزكم حيا ! سوف نحمي الحصن حتى النهاية " صرخ جين و رفع الغيث الدامي و أنطلق قبل ان ينطلق الجنرالات الثلاثة ورائه و ورائهم الجنود المشتعلين بحماسة !

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن