اجتاح فيكتور و جين كل من قابلهم ، لم يكن لدى أحد أي فرصة للقتال ضد هذان الوحشان الخارقين !!
لم يستطع اي أحد تجاوز هذه الرجلين و قتالهم ، كانت معركة بين اثنين ضد جيش من خمسمئة أو أكثر و كانت المعركة من طرف واحد فقط !!
نصف الجيش قد تدمر بالكامل ، فيكتور و جين دخلو عميقا في العاصمة ، كانو قريبين للغاية من قصر السرطان ، و يتبعهم من الخلف هيلين و شين و لين بوتيرة ثابتة و دون أن يتعرضو للأذى.
في الجانب بينما جين و فيكتور يتقدمان حدث انفجار طاقة ناري في الجانب ، كانت تلك معركة ميرا و الساحرة النارية ذات الشعر الأحمر ، تلك الفتاة الساحرة لم تكن ضعيفة مثل الرجل الصخري الذي هزمه جين بسرعة ، كانت في المرحلة الثامنة من مستوى المحترف البرونزي ، كانت ميرا في مرحلة أقل منها ، نيران الفتاتين بنفس القوة تقريبا.
كانتا متعادلتين ، ميرا مكتسبة قوة نيران العنقاء النارية الحقيقية و كانت تجاريها باستخدامها ، رغم هذا طاقة ميرا ليست مثل فيكتور الذي يستطيع ان يضخم طاقته عشرات المرات ، سوف تصل الى حدودها سريعا لو استمر القتال على هذه الوتيرة.
ضحكت الفتاة و هي تنظر الى ميرا و هي شبه عاجزة ، قالت لها بابتسامة " اين كل حيويتك السابقة يا جميلتي ؟؟ او أنك تجيدين الكلام فقط ؟؟ "
اصبحت ابتسامتها خبيثة و هي تنظر الى ميرا التي تبادلها النظرات بحدة بينما هي تتنفس بسرعة و صدرها يهتز إثر ذلك.
" بالرغم من اننا فتاتين ، و انا واثقة من جمالي ، لكنك مثيرة بشكل يجعلني أود أخذك الى السرير الأن !! "
شعرت ميرا بالاشمئزاز و ردت عليها بحدة " إنقلعي أيتها المنحرفة ، انا سوف أقتلك !! "
تنهدت الفتاة و قالت و هي مغمضة العينين بينما تحرك رأسها يمينا و شمالا " يا للأسف "
نظمت ميرا أفكارها ثم هدأت نفسها ، بدأت تجمع النيران على هيئة قوس ثم وجهته نحو تلك الفتاة قائلة " القوس الحارق "
أطلقت ميرا النيران نحو تلك الفتاة و الأخيرة تقول بابتسامة باردة " هذا لا ينفع يا صغيرتي " كانت الساحرة ممسكة بكتابها ، بدات تقراه و تقول عدة تعاويذ بسرعة كبيرة ، حين انتهت التعاويذ ظهر حاجز ناري وصد نيران ميرا.
" تشه "
قالت ميرا و هي تنظر بغضب الى تلك الفتاة ، انها ليست مصدقة أنها لا تستطيع الهيمنة على مستعمل نار آخر باستخدام قوتها النارية.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *