أصبح شعر فيكتور يرتفع للأعلى ، بينما بدأت المراحل في جسده ترتفع ، اصبح محترفا فضيا ، ثم ارتفعت المراحل أكثر و أكثر.
اندهش الرجل و شعر بالارتياب قائلا " م .. ما هذا ؟؟ "
اخترق فيكتور المحترف الذهبي ، ثم ارتفعت المراحل أكثر و أكثر ، وصل الى المرحلة العاشرة من المحترف الذهبي الأن !!
تراجع الرجل للوراء بصدمة و قال " م .. مستحيل !! من البرونزي حتى ذروة الذهبي ؟؟ هل هي أحد القدرات الخمسة الأسطورية ؟؟ "
وقف فيكتور ببطئ ، و اثناء وقوفه بدأ كل شيء يهتز من حوله ، الأرض و الهواء ، حتى الفراغ نفسه إهتز !!
ظهرت أمام فيكتور عدة كلمات أخرى.
" الرياح - الأرض - نار العنقاء النارية الحقيقية - سرعة الضوء "
" الحد المسموح هو السيطرة على قدرتين بنفس الوقت "
بدأ فيكتور ينظر الى هذا بجمود.
شعر الرجل بالرعب و قال " م ... مستحيل !! انها الإنهيار ، لقد اختفت شارلوت قبل آلاف السنين ، كيف ظهرت قدرتها بعدما نفاها الوجود الخالد ؟؟ "
صك الرجل أسنانه ثم بدأ يبتسم ، قال بسرعة " هذا جيد !! انه جيد جدا ، انها فرصتي ، بما أنه لا يزال لا يشكل خطرا !! السيد الملك الشيطاني سوف يكون سعيدا حين أجلب له هذا الشقي "
بينما هو يضحك بسعادة ، شعر بهالة ورائه ، التفت بسرعة و رآى فيكتور ينظر اليه ببرود ، أحاطت هالة سوداء اللون من الصواعق بفيكتور ، و لمح البصر تلقى الرجل لكمة أطارت به بعيدا.
امام فيكتور فتح شق بعدي ثم دخله فيكتور.
بينما يطير الرجل للوراء انفتح شق بعدي خلفه ، ظهر منه فيكتور و يده مشتعلة بالنيران ، أصبحت نيرانه قوية جدا ثم لكم الرجل و جعله يطير عاليا.
انفجرت النيران في وجه الرجل و طار عاليا و هو غير مصدق لهذا التطور في الأحداث !!
عاد فيكتور الى الشق البعدي ، ثم انفتح شق بعدي أعلى الرجل ، ظهر منه فيكتور بسرعة كبيرة و ركل الرجل ، بينما الاثنان يقعان الى الأسفل فيكتور كان يلكم الرجل عشرات اللكمات السريعة.
سقط الاثنان على الأرض و أنفجرت الأرض بأكملها و حدث إنفجار كبير مصاحب لضغط هواء قوي للغاية.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *