في خارج غرفة فيكتور ، جلس ستة أشخاص مع بعضهم البعض ، ميرا استيقظت قبل فيكتور بوقت طويل ، أولا لأن الضرر الذي تلقته كان قليلا ، و ثانيا لأنها لم تكن تعاني من فقدان للتشي ، فلم تضطر للبقاء نائمة لوقت طويل.
كانت تتبادل أطراف الحديث مع أولئك الرفاق ، لكن قلبها كان فقط مع فيكتور ، كانت ترغب في الذهاب و البقاء معه لكن هيلين سبقتها في ذلك ، لذلك تراجعت عن هذا و قررت عدم التدخل فيما يحدث.
قررت في المساء انها سوف تأخذ وقتها معه.
" بالمناسبة كم بقي حتى نصل الى وجهتنا ؟؟ "
سئلت هيلين جين وهي تنظر اليه ، كان جين يقدر المسافة ، ثم قال بهدوء " قد نصل غدا في الصباح او في الظهيرة ، حين وصولنا سيكون السرطان قد علم بالأمر بالفعل لذلك علينا الإستعداد جيدا "
شدت ميرا قبضة يدها وقالت ببرود " دعهم يأتون ، سوف أحرقهم جميعا الى الرماد !! "
التفت جين الى الطفلين و قال وهو يحك شعره " قد تكون هذه المعركة فوق طاقة هذان الطفلان ، ماذا سوف نفعل ؟؟ "
ردت عليه ميرا و هي مبتسمة " بينما انا هنا ، من سوف يستطيع إيذاء هذين الطفلين ؟؟ الا لو كان شخصا يرغب في الإنتحار أو تعب من الحياة !! "
ابتسم الطفلين بينما وجنتيهما محمرة بشدة قبل ان يقولا بسعادة " اختي ميرا "
ضحك جين و هيلين قليلا على هذا الأمر ، بينما اتجه الطفلين الى ميرا و احتضناها بقوة.
***
بينما في غرفة فيكتور ، كان لا يزال جسده في تلك الحالة من السكون ، شعره مرتفع للأعلى ، بينما عينيه الأن مغمضة تماما.
كانت التشي خاصته ترتفع ببطئ ، سابقا كان محترفا برونزيا في المرحلة السابعة ، هو الأن محترف برونزي في المرحلة العاشرة ، و لا يزال التشي خاصته يرتفع أكثر و أكثر ، و كأن طاقة متفجرة تشتعل داخل جسده.
داخل جسده ، عميقا في الداخل حيث توجد تلك البوابة التي لا يعرف أحد ما هي وظيفتها ، وراء تلك البوابة كانت تلك الغرفة الفارغة ، هي لم تكن غرفة فارغة تماما ، كان يوجد هناك سرير في الجانب ايضا.
كانت شارلوت نائمة في ذلك السرير الأن ، عينيها مغمضة ، كانت تبدو مثل الملاك الذي لا يوجد ما هو أجمل منه في هذا الكون ، شعرها الأسود الطويل الذي يبدو مثل الحرير و وجهها المدور بطريقة جميلة ، و كأنها تحفة فنية خالصة و بريئة من كل الأفعال الدنيوية و المنحرفة.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *