اتجهت المجموعة الى الأمام و تجاوزو على الفور المنطقة الأولى من سلسة جبال الأفعى الملكية و اتجهو للمنطقة الأخرى و هي صحراء مليئة بشتى انواع الأحجار و المعادن !!
و لكن الاحجار الملكية و الإمبراطورية كانت محمية بشكل مخيف من قبل عدة وحوش او حتى متدربين بشر.
كانت هناك قوة خفية في سلسلة جبال الأفعى الملكية ، الشخص الذي يموت في هذا المكان يصبح جثة متحركة و يبدأ في حماية أعشاب أو احجار ملكية.
و حسب قوة الشخص في حياته يبدا في حماية نوع معين من الأحجار او الأعشاب.
على سبيل المثال ...
اذا مات امبراطور في هذا المكان ، بالرغم من انه في قتال فردي سيكون متفوقا - حتى و لو كانت المستويات نفسها فهو صاحب خبرة أكبر - فسوف يتجه لحماية عشبة او حجر إمبراطوري ، و على هذا المنوال تحدد قدرات الأشخاص و قوتهم بالنسبة لمن هم بنفس مستواهم.
و هذا حدث مع جين و فيكتور سابقا ، بالرغم من ان الإثنين كانو في نفس المستوى مع الرجال الآخرين ، الا أنهم انتصرو في المعركة في خطوتين فقط.
" في مثل هذا المكان يمكن تحديد العبقري الحقيقي من المزيف الذي يعتمد على قوة الأعشاب لرفع مستواه بسرعة و يتخطى المراحل دون التغكير في اساسه و صحة جسده !! " نطق فيكتور ببرود و هو جالس على ظهر النمر الأبيض الملكي.
نزل عن ظهر النمر الأبيض الملكي و وقف على قدميه و بدأ في توجيه المجموعة الى مكان معين في تلك الصحراء الكبرى.
" الى اين سوف نذهب ؟؟ " تسائلت شيرا بينما تمشي ورائه ببطئ و هي متعجبة.
" انه مكان جيد فيه الكثير من الأسلحة القوية ، سوف يناسب أحدها شين ربما " رد عليها فيكتور ببرود و هو يبدو و كأنه يحسب الإتجاه الذي يمر عبره.
في النهاية بعد مضي وقت طويل من المسير ظهرت لهم صخرة كبيرة الحجم تلك الصخرة كانت تشبه نوعا ما البيضة و هي مفلطحة.
" أهذه بيضة كبيرة ؟؟ " تحدث جين بصدمة و هو يرى تلك الصخرة الكبيرة ، في الواقع دون النظر جيدا فسيظن الشخص للوهلة الأولى انها بيضة عملاقة فحسب !
" انها مجرد صخرة فحسب " ابتسم فيكتور ثم اقترب مم الصخرة و بدأ يلمسها بشكل لطيف و ببطئ ، اقترب منها اكثر و بدأ يتحسسها بيديه الإثنتين و كأنه يقوم بفرك حيوان أليف ، همس ببطئ : " مرحبا صغيرتي ، دعيني أخبرك قصة صغيرة ، ذات مرة كان هناك رجلين ، أحدهما كان لديه قدرات سحرية جميلة ، و الآخر كان مجرد بشري عادي ، أولئك الإثنان كانو أصدقاء طوال العمر ، لكن شائت الأقدار ان يكون أبنائهم ذوي نهج مختلف عن آبائهم ، ذات مرة وجد ذلك الرجل السحري صخرة صغيرة و أحبها بشدة " أكمل فيكتور قصته الغير مفهومة و ابتسم.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *