187 ( قتال ضد الأسد الملكي )

194 13 0
                                    

" اذا ركعت على ركبتيك و قبلت قدمي و انت تعتذر فسوف أقتلك بطريقة لطيفة ! " صرخ الأسد الملكي بغضب شديد ، هذا الاستهزاء الصارخ من فيكتور جعله يشعر بشعور غير جيد و ذو مذاق سيء مثل ابتلاع ذبابة !

***

وصل الحشد الذي كان يتبع الأسد الملكي الى ساحة المعركة و ابتعدو مسافة معينة عنهم لمراقبة ما يحدث.

" يا ترى كيف ستنتهي هذه المعركة ؟؟ "

" هذه المعركة ستحدد من سيحكم قارتنا لعدة قرون ربما ! هل سزف نظل تحت قمع هؤلاء الوحوش ؟؟  أو ... "

حدق الخبراء في فيكتور و جيشه بتعبيرات مختلفة فيما بينهم ، من كان يدرى كيف سيكون مصيرهم تحت رحمته لو كان هو المنتصر ؟؟

" حتى لو كان إمبراطورنا إيسبير ، فهو بشري ، لن أستطيع تحمل أن تحكمنا حيوانات ، سوف أثق بهذا فيكتور ! " نطق خبير ما و هو ينظر الى جيش فيكتور ، هذا الخبير عانى كثيرا من اضطهاد الوحوش له و لعائلته و لا يرغب بشيء أكثر من أن يراهم مهزومين !

" و أنا معك ايضا "

" و انا أيضا "

فجاة بدأ الخبراء من العاصمة الإمبراطورية ينحازون الى فيكتور ، في النهاية هو بشري مثله مثلهم ، حتى لو كان العرق مختلفا !

***

" امازلت تظن بأنه يمكنك قتلي ؟؟ يا لك من بائس ميؤوس منه "

أغمض فيكتور عينيه و بدأت هالته المظلمة تحيط بجسده ، كان تدريبه الأن ملك قتال مقدس ، على بعد خطوة واحدة من ان يكون إمبراطور قتال !

" انت لا تستحق حتى ان أقاتلك بنفسي ، لحسن الحظ هناك من يرغب في القتال لأنني كسول لسحقك " نطق فيكتور بينما بدأت الظواهر في محيطه تتغير ، بدأت الثقوب السوداء تظهر في مجاله طوله أكثر من 10 أميال ، بينما بدأت السحب تغطي السماء و تعطي جوا ضاغطا من هالة شريرة و مظلمة.

سحب فيكتور السيف الظلامي شعاع الديسم من غمده ، ثم بدأ يضحك بسعادة غامرة بصوت عالٍ جدا ، كان صوته عذبا و جميلا جدا ، بل كان يبدو و كأن الصوت بنفسه يجعل الشخص يقع في غرامه !

" هذا ليس فيكتور "

احتدت عيني جين ثم نظر الى فيكتور بسرعة ، لقد شعر بمثل هذا الشعور المخيف ذات مرة منذ سنوات ، حين رآى تلك العيون !!

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن