( 38 ) قطعة جديدة !! -تم التعديل-

253 14 0
                                    

في تلك الأثناء حين كان فيكتور يتجول رفقة شون ويون.

ذهبت ميرا و معها هيلين الى نزل للبقاء فيه والارتياح ، لم تكن هنالك مشكلة بالنسبة اليهما في حجز غرفة ، حتى أنهما حصلتا على يوم مجاني بسبب مدير النزل الذي لا يكف عن النظر الى هيلين بنظرات هيام واضحة وصريحة.

بأي حال ، حين دخلت الفتاتين الى الغرفة جلستا و بدأتا في التحدث عن المهمة وتفاصيلها.

بعد وقت من الصمت بينهما ، قالت هيلين بتساؤل وهي تنظر الى ميرا : " بالمناسبة ، لماذا قمنا بشراء غرفة واحدة وليس إثنتين ؟؟ و هنالك فيكتور معنا ؟؟ سيحتاج للمبيت في غرفة أخرى "

وضعت ميرا يدها على فمها و سعلت قليلا مدعية الجهل بما تقوله هيلين ، بينما أحمر وجهها بشكل فاتن و كأن ملايين الافكار دخلت الى رأسها آنذاك وهذا قد لاحظته هيلين جيداً.

" لقد نسيت ... "

نظرت هيلين بجمود الى ميرا وعرفت مخططها على الفور من هذه ال -سهوة- كما سمتها ميرا.

" سيرفض المكوث معنا هذه الليلة بكل تأكيد "

" سوف أقنعه "

" تعلمين بأن هذا مستحيل "

" يمكنني فعلها فقط إنتظري ، كما أنها ليست المرة الأولى التي ننام بها مع بعضنا البعض "

" ماذا ؟؟ لم أسمع حول هذا من قبل !! "

و ظلتا تتناقشان حيال الموضوع لوقت طويل.

***

بعد مرور وقت قصير من وصولهم الى النفق ، وصلت مجموعة فيكتور الى أمام النفق ، كانو صغار للغاية أمامه ، كالنمل تماما.

خطو اول خطواتهم بداخله تحت إشراف فيكتور ، كان النفق كبيرا وواسعا من الداخل ، كان لابد للشخص ان يدرك منذ النظرة الأولى أنه نفق مهم للغاية و سري جدا لكي يهتم به السرطان هكذا.

بعد المشي لعدة خطوات رأو خمسة مداخل متفرعة لخمسة أماكن مختلفة ، كل مدخل يذهب الى اتجاه معين.

نظر فيكتور بهدوء في المداخل الخمسة و ظل يفكر قليلا بشأنها ، في ذلك الوقت شعر بشيء ما من داخله يتفاعل بغرابة ، شيء يناديه مجددا.

لكن هذه المرة شيء مختلف ، شعر و كأنه شيء من داخله من يحركه وهذا ما حصل فقد إتبع فيكتور ذلك النداء بدون وعي منه ، دخل الى المدخل الرابع على اليسار ثم تبعه كلا من يون و شون بسرعة قبل ان يتركهما وراءه.

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن