هبت رياح خفيفة بددت الصمت و الذي طال لأكثر من دقيقة في تلك الساحة الضخمة ، وقف كلا من كروس و جين و يقابلان أمامهما النمر المخطط و الثعلب الفضي.
" لنبدأ "
بدأ جسد كروس يتصلب و أصبح صلبا للغاية و أصلب من الفولاذ !
بينما بدأت الصواعق البرقية الخضراء تحيط بجسد جين بشكل باهر.
اختفى جين اولا ثم ظهر أمام الثعلب الفضي و حاول لكمه ، لكن الثعلب الفضي ابتسم بخبث و فعل قدرته.
فجاة أصبح الثعلب الفضي مثل الورقة و لكمة جين لمسته و لكن لم تحدث به أي ضرر !
انطلق الهواء المتفجر من لكمة جين وراء الثعلب الفضي و خلق فجوة في سطح الأرض ، فقط لكمة يمكنها فعل كل هذا الضرر في الأرض !
" مالذي حدث ؟؟ انا متأكد من أنني لمسته " تراجع جين للوراء بسرعة و أخذ مسافة بعيدا عن الثعلب الفضي و هو مندهش.
ضحك الثعلب الفضي ثم تحرك نحو جين و هو يقبض قبضته و يوجهها نحوه قائلا : " مهما كنت قويا فلا فائدة ! "
حاول جين وضع يديه بهيئة دفاعية أمام وجهه ، لكن قبضة الثعلب الفضي بدت و كأنها اخترقت ذراعي جين مثل الثعبان و وصلت الى وجهه و فجرته بعيدا.
" بووووم ! "
اصطدم جين في الأرض و حطمها بقوة مع ظهور السحب الغبارية حوله في ذلك المكان.
ابتسم فيكتور و هو ينظر الى الثعلب الفضي و همس في نفسه : " قدرة جيدة "
وقف جين بغضب و هو ينظر الى الثعلب الفضي ، بصق الدماء و هو يقول : " وغد ! " تقدم من أمامه كروس ثم اتجه على الفور الى النمر المخطط و حاول لكمه بقبضته التي تستطيع تدمير جبل !!
و لكن النمر المخطط لم يكن خائفا من لكمة كروس المدمرة تلك و فعل قدرته على الفور بسرعة ، تغطى جسده بمعدن من نوع ما.
" بووووم ! "
حدث انفجار كبير فجر كروس للوراء و هو مصدوم ، ابتسم النمر المخطط لنجاح خطته ثم جرى نحو كروس و قذف جسده الذي اصبح مثل الكرة حين التف حول نفسه و فجر كروس بعيدا مجددا !
قُذف كروس للوراء وهو يبصق الدماء من فمه ، و لكن رغم هذا هيئته لم تتأثر على الإطلاق !
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *