( 81 ) احتدام المعارك

205 13 0
                                    

بينما كان الكل في خضم القتال القوي ، في الوراء كانت هيلين تقف بالقرب من الطفلين لحمايتهم ، هيلين ليست من النوع الذي يحب القتال.

لكنها لم تكن ضعيفة أبدا !! كانت استثنائية للغاية ، لكنها قط لم ترغب في استخدام قوتها هذه لإيذاء أي شخص.

لكن الأن كل شيء تغير ، هي تقاتل من أجل فيكتور ، سوف تفعل أي شيء من أجله و من أجل يكون سعيدا !!

اقترب ثلاثة رجال من مجموعة هيلين ، حين وقع نظرهم عليها سال لعابهم بشدة ، بدأت افكارهم الملتوية واضحة على وجوههم.

" أيتها المرأة اذا استسلمتي الينا فسوف نعاملك بلطف !! فقط اعلني ولائك للسرطان و هو سوف يكون سعيدا بك "

قال أحدهم و هو مبتسم اليها بينما يحاول اقناعها

اخرجت هيلين من حقيبتها ثلاثة ابر صغيرة ، حركت نظارتها للاعلى و قالت بهدوء " انا لا ارغب ان أكون مع أناس سيئون مثلكم ، انتم مثيرون للاشمئزاز "

حدقو بها بغضب ثم بدأو في الاقتراب منها ببطئ بينما أحدهم كان يمسك بخنجر.

" يجب على الشخص ان يعرف متى يستسلم و يتراجع يا هذه "

ابتسمت لهم هيلين ثم قالت لهم " اجل ، كان يجب ان تتراجعو و تهربو قبل ان تقررو قتالي !! "

ارتفعت هالة هيلين مثل المد و الجزر حول جسدها ، هالتها تلك أرعبت أولئك الرجال و تراجعوا ورائهم للهرب.

لكن قبل ان يهربو اصبحت نظرة هيلين جدية ثم حركت يدها بسرعة هائلة و ضربت كل رجل منهم بإبرة في رقبته.

أغضمت عينيها و بدأت تحرك يديها للأعلى ببطئ.

" الضرر المضاعف "

و فجاة ...

انفجرت رؤوس أولئك الرجال فورا ، ثم سقطو أجساد بدون رؤوس ، كانت هذه هي القوة الخارقة و الاستثنائية للطفل الذي يولد مع العقاب الإلهي ، كان لا يقهر بين الناس الذي في نفس مستواه !!

" هذا رائع للغاية هيلين "

صرخ فيكتور و هو مبتسم لها ، كان يدرك مدى استثنائية قدرات هيلين ، لكن الأخيرة فقط من لا ترغب في القتال أبدا.

اذا أصابت هيلين نقطة ما في جسدك و جرحته ، فسوف تتلاعب بجسدك بالكامل !! تضخم الضرر أو تشفيه ، أو حتى تغير تركيبة جسدك !!

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن