وقفت أمام بناية هائلة الحجم ، كانت تشبه الحلبة التي صنعها الروم ليقاتلو بها قتالات حتى الموت ، حلبة الكولوسيوم.
دهشت لمعرفتي بهذا الأمر ، لربما تجسيدي السابق كان مطلعا على هذا الأمر من قبل.
لم ادفع اهتمام كبيرا للأمر ثم توجهت للأمام ، امامي كان هناك رجل يسجل المشاركين ، كان الصف طويلا للغاية ، لكنني لم أهتم بالصف بصراحة تقدمت الى الأمام فورا تحت سخط و غضب الناس اللذين يقفون ورائي ، فليذهبو للجحيم و تبا للقانون !
" يا له من متغطرس ، انه يطلب الموت "
" هذا الفتى الجاهل سوف يموت بدون دفن "
" لا ، لحظة أليس هذا الشرس ؟؟ شعر فضي مميز و سيف ذو غمد أحمر اللون يبعث هالة الموت "
اندهش الناس من رؤية هذا الأمر ، في الواقع لقد اشتهرت كثيرا في العاصمة الإمبراطورية ، بسبب ذبحي لابن عم اللواء المحبب للإمبراطور نفسه !!
بعد ذلك تقصى الناس أخباري و عرفو عن ظهوري فجاة في مدينة الشمس المشرقة و ذبحي للعائلة الملكية.
رغم كل ذلك لم أكن مهتما كثيرا لهذا ، وصلت أمام الرجل الذي يسجل الشخصيات و بجانبي وقف رجل آخر ، نظرنا الى بعضنا و تبادلنا الابتسامات الكبيرة ، اللعنة هذا الرجل يشبهني كثيرا.
" إذن فأنت هو الشرس فيكتور "
ابتسم الرجل و هو ينظر الي بنظرة مليئة بنية القتل ، هذا مثير ، انه ينوي قتلي اذن.
" هذا ما ينادونني الناس به !! "
رددت اليه الابتسامة و ارتفعت نية قتلي أيضا ، ظللنا ننظرى لبعضنا لمدة من الزمن قبل ان يهمس الحشد ...
" أليس هذا هاري السفاح ؟!! مالذي يفعله في هذا المكان ؟؟؟ "
" ماذا هاري السفاح ؟! اهذا هو هاري السفاح حقا ؟! "
" لقد سمعت به من قبل ، انه سيد قتال كبير و على وشك أن يصبح سيدا حكيما ، انه السفاح الذي كان يقتل بشكل مزاجي ، حين يكون سعيدا يذبح رأس رجل قوي ، حين يكون حزينا يغتصب إمرأة متزوجة و يقتلها ، حين يكون غاضبا فإنه يسلخ الأطفال و يأكل لحومهم !! "
تراجع الناس للوراء خطوتين ، لكنني لم أكن خائفا من هذا هاري أو أيا كان من يكون ، اذا أعترض طريقي سوف أذبحه فقط.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *