بعد الوصول الى الأرض ، شعرت المجموعة على الفور بقوة خفية تجذب كل طاقتهم و تخفّضها بسرعة هائلة ، في لمح البصر اصبح الجميع يتمتعون بنفس المستوى ، محترف ذهبي في المرحلة الخامسة فقط !
ابتسم فيكتور قليلا ثم وقف على قدميه ببطئ و البقية فعلو المثل قبل ان يبدأو في التحرك الى اتجاه معين على الفور.
" لا اصدق ، لقد انخفض مستوانا الى محترف ذهبي حقا !! " قالت الأميرة بذهول و هي تنظر الى يديها ، كانت هي الأقل تأثرا من البقية فهي اصبحت سيدة قتال في الأمس فقط ، و ربما انخفاض مستواها هذا سيساعد جسدها في التأقلم مع قوتها.
" بالطبع ، هذه هي القوة الخفية لسلسلة جبال الأفعى الملكية ، لا يمكنك استخدام سلطاتك المكتسبة من المستويات الأعلى من المحترف الذهبي في هذا المكان " ابتسم فيكتور و خفّض لهجته لتصبح مرعبة ليكمل : " هذه أفضل ساحة للإغتيال ، حيث يمكن لمحترف ذهبي عادي ان يذبح إمبراطور سماوي أو مرشح للخلود في هذا المكان ! "
" يا له من امر مرعب ، في هذا المكان جميع المتدربين معرضين للخطر و مستواك لا يهم لأننا جميعا نتمتع بنفس السلطة ! " تحدث جين بحماس ثم أكمل : " كيف سوف يكون شعور ان تذبح امبراطور و انت مجرد محترف او سيد قتال يا ترى ؟؟ "
" أنتم هناك !! سلمو كل كنوزكم و أسلحتكم و لن نقوم بإيذائكم "
تحدث صوت قوي ببرود شديد بينما كانت مجموعة من عشرون رجل يتمشون مع بعضهم البعض.
" لقد اتت المتاعب الينا بنفسها ! " تحدث شين ببرود و التفت ورائه ليرى مجموعة الرجال أولئك و هم يقتربون ببطئ منهم مع نظرات مخيفة.
" بالرغم من أنني لم أرد ان اسبب المشاكل ، و لكن ان اتت و طرقت باب بيتي فلن اطردها ! " تحدث فيكتور ببرود مع وهج قاتم في عينيه.
" هي أيها الأوغاد الم تستمعو لما كنت أقوله ؟؟ " وقفت المجموعة المكونة من عشرين رجل بعيدين بعدة خطوات عن مجموعة فيكتور بينما تحدث الرجل الذي يتقدمهم و يبدو كزعيم لهم.
" و ماذا اذا قلنا لا ؟؟ " نظر جين بهدوء الى الرجل و تحدث بينما يحدق فيه.
" سوف نقتلكم !! حتى لو كنت أنت إمبراطور هذه القارة فهذا لا يهم ، الجميع هنا معرضون للخطر " ابتسم الرجل بانتصار و عمّق لهجته ليقول بنبرة مظلمة : " و الأن ، سارعو في تسليم كل كنوزكم قبل ان تصبح الأمور صعبة بالنسبة اليكم ! "
ابتسم فيكتور و تحدث ببطئ : " حتى لو كنت امبراطور ال قارة فهذا لا يهم ؟؟ حسنا اذن تعالو دعوني أريكم كيف يمكن ان يكون إمبراطور القارة الشمالية مرعبا !! "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *