بعد رؤية فيكتور ينهار ، فتحت هيلين وميرا عينيهما بصدمة وصرختا بنفس الوقت : " فيكتور !! "
لكن الأخير وقع مغمى عليه بالكامل.
اقتربت ميرا من فيكتور بانفعال وقالت وهي تصرخ باسمه سريعا : " فيكتور !! اوي فيكتور من الافضل ان تتوقف عن التمثيل وتستيقظ حالا !! "
هزته برفق لعله يستجيب ولكن الاخير بدى كمن فارق الحياة بالكامل.
ارتعشت يدي ميرا قليلا ولكن يد هيلين منعتها من فقدان نفسها حيث قالت لها بسرعة : " لا تقلقي ، انه يعاني من فقدان التشي ، ذلك الحجر امتص كل قوة التشي التي لديه لذلك فقد فيكتور وعييه "
نظرت ميرا نحو هيلين ببطئ وقالت ببرود : " هل سيكون على ما يرام ؟!! "
" اجل ، لا تقلقي " أكدت هيلين كلامها.
.
.
.بعد مضي بعض الوقت
.
.
." آااخ ، ماذا حدث لي ؟؟ "
فتح فيكتور عينيه بصعوبة وهو يقول هذا ببعض الألم والصداع حيث يمسك برأسه مكان صداعه ، بدأت ذاكرته تعيد له ما حدث مع الحجر الغامض الذي امتص قوته ورحل.
" تلك الصخرة اللعينة !! ، لقد سرقت طاقتي وهربت ، ما معنى ذلك باي حال ؟؟! "
قال فيكتور بفضب وهو يشتعل ، نظر من حوله ليتأكد عن مكان تواجده و رآى انه في خيمة صغيرة ، يبدو ان ميرا و هيلين قامتا بالتخييم حتى يستعيد فيكتور وعيه.
شعر فيكتور بخطوات أقدام تقترب من الخيمة ببطئ ثم دخل الشخص اليها للإطمئنان على فيكتور كما يبدو ، كانت ميرا و القلق يطغو على ملامحها الجميلة والفاتنة.
ما ان لاحظت الأخيرة ان فيكتور استعاد وعييه حتى اتجهت اليه فورا وعينيه مختفية تحت ظل عينيها و قامت بلكمه بقوة.
" أيها الأحمق الكبير !! "
تألم فيكتور من لكمة ميرا ثم أمسك برأسه و قال بانزعاج طفيف : " م ... ماذا هناك يا ميرا ؟؟ "
" لقد كنت فاقدا للوعي لأسبوع أيها الاحمق !! " صرخت عليه ميرا بغضب وهي تحدق بعينيه.
فتح فيكتور عينيه على أوسعهما وهو مندهش بينما ينظر الى عيني ميرا البنية اللامعة برونق جميل وهمس بدهشة : " ا .. اسبوع ؟؟ لماذا ؟؟!! "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *