" العاصمة الإمبراطورية على بعد ألف ميل منا ! و لا توجد أي دولة أخرى أمامنا ! "
قال أحد الجنود بسرعة و هو ينحني أمام الجنرالات الأربعة.
" أحسنت عملا ، يمكنك المغادرة "
نطق كروس بهدوء ردا على ذلك الجندي الصفير ، قبل ان ينحني الجندي و يغادر الغرفة على الفور.
" حسب أوامر الملك ، نحن سوف نخيم هنا لمدة أسبوع من أجل إنتظار المؤن "
تحدث جنرال بهدوء و هو ينظر الى جين و كروس و الجنرال الثالث ، كان الجنرالات الأربعة يتشاورون في الوقت الحالي على الخطط من أجل المعركة النهائية أمام الإمبراطور !
" بالرغم من هذا ، أليس من الغريب عدم تحرك الإمبراطور حتى الأن لقمع جيشنا ؟! " نظر جين الى الجنرالات الثلاثة الآخرين و تسائل ببعض الريبة.
" أعتقد أنني سمعت بأنه في تدريب منعزل مؤخرا ، و ربما لهذا السبب لم يخرج بعد "
" تدريب منعزل ؟؟ "
ضيق جين عينيه و تسائل ، كانت هذه المرة الأولى التي يسمع فيها بأمر التدريب المنعزل هذا.
" التدريب المنعزل هو الفترة التي تسبق إختراق المستوى ، حيث يقوم المتدرب بالإغلاق على نفسه للتأمل و التعامل مع الثغرات في تدريبه و كذلك تحسين أساسه من أجل ان يتعامل مع ارتفاع التشي ، بالنسبة للمتدربين اللذين تجاوزت أعمارهم الخمس مئة سنة ، و فقدو معظم حيويتهم ، و لكن هذا ينطبق على المتدربين العاديين فقط ، هناك من لا يحتاج القيام بتدريب منعزل حتى يصل الى مستوى الإمبراطور بينما المتدرب البطيئ سيبدا في هذا الطريق حتى من مستوى سيد القتال "
شرح كروس النقاط المهمة للتدريب المنعزل الى جين ببطئ و بطريقة واضحة.
" فهمت الأمر ، اذن الإمبراطور يحاول ان يدخل الى مستوى أعلى و هو يتدرب الأن " أغمض جين عينيه و هو يضع يده على ذقنه بينما يتحدث.
" ليس بالضرورة ، قد لا يكون يخترق مستوى أعلى ، و لكنه سيرفع من قوته على أي حال "
ابتسم جين ثم قال مازحا : " يبدو فيكتور مثل العجوز ، فهو لا ينفك عن الدخول في هذه التدريبات المنعزلة و الخصوصية كما يقول لها "
ضحك الجنرالات على هذا الأمر بينما تنهد كروس مع ابتسامة صغيرة على وجه الصارم.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *