نيكولاس المعلق على ساق ذلك الكراكن الهائل ، كان يبتسم الى تلك المجموعة.
اول من تخطى صدمته هو فيكتور و الذي صرخ بانفعال " مالذي تقوله الان ؟؟ هيا فلتعد الى هنا و لنكمل معا "
ضحك نيكولاس قليلا ثم بدأ يسعل مجددا ، كانت احدى عينيه مغمضة الان ، قال و هو يتحدث ببطئ " ا .. أنت حقا أحمق فيكتور !! "
" لطالما أردت الحصول على أصدقاء ، انا سعيد انني قبل ان اموت عرفت معنى الصداقة و عرفت أيضا معنى الحب " نظر الى ميرا و هو مبتسم ، ثم نظر الى الاسفل قائلا " لكنه من طرف واحد ، يا لسخرية القدر "
" اسمع فيكتور ، اعتني بميرا جيدا ، اياك و ان تجعلها تبتعد عن ناظريك ، كن دوما بالقرب منها و لا تجعلها تتهور و تتصرف بعدوانية " نظر نيكولاس الى فيكتور نظرة جدية.
" لن أسمح بأن يحدث لها أي شيء " شد فيكتور قبضة يده و نظر الى نيكولاس.
تجمعت الدموع في عيني نيكولاس في النهاية و أكمل " حتى بالرغم من أنني عرفت ان حبي كان من طرف واحد ، كنت آمل ان ننجح معا ، سوف أدعو ان تكوني معي في الحياة التالية الي عزيزتي ميرا !! "
رفع قبضته الى مجموعة فيكتور و صرخ بينما قطرات الدموع التي تبدو مثل النجوم المتلئلئة تتوزع حول رأسه بسبب تحريكه بسرعة قائلا " إرتقو الى القمة !! إفرضا أنفسكما على هذا العالم بأكمله "
بعد هذا بدأت الدموع بالانسياب على وجهه.
بدأ القارب بالتحرك بسرعة كبيرة جدا ، كان نيكولاس يستعمل آخر ماتبقى له من التشي من أجل نقل القارب بعيدا عن الكراكن.
انهمرت دموع فيكتور و هو ينظر الى نيكولاس ، بينما أخفضت ميرا رأسها و الحزن بادٍ على ملامحها.
" نيكولاس ، لن تذهب تضحيتك هذه هباءا !! سوف أصل الى القمة يوما ما ، سوف أصبح الوجود الذي لا يقهر على مر كل العصور "
رفع فيكتور قبضته نحو نيكولاس وهو يبكي بينما يصرخ و نظرة جدية تبدو في ملامحه ، ابتسم نيكولاس ثم بدأ يفكر بينما عينيه تغلقان ببطئ ( انا لست نادما أبدا على هذه الايام التي قضيتها معكم ، الوداع أصدقائي ، أرجو أنني كنت ذا فائدة لكم في النهاية !! )
بعدما إختفى القارب من لمح البصر ، نزلت يد نيكولاس ، كانت عينيه مغمضة بينما هو مبتسم !!
مات سعيدا ، و فخورا بكونه أنقذ رفاقه و زملائه في هذه الرحلة ، مات دون ندم للإنضمام الى هذه الرحلة !!
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *