( 84 ) فيكتور ضد السرطان

228 11 14
                                    

" اذن فقد اتيت أخيرا أيها السرطان "

تقدم فيكتور الى الأمام و بدأت هالته في الارتفاع.

" طاقة لا نهائية - التضخيم "

لكن السرطان لم يقل أي شيء ، كان غاضبا جدا فقط ، اختفى فيكتور و اختفى السرطان ثم ظهرا عاليا.

" سوف أقتلك أيها الوغد السام !! "

" سوف أذبحكم جميعا !! "

صرخ الإثنان بحدة ثم جمعا التشي في قبضاتهما و ضربا بعضهما البعض بقوة كبيرة ، حدث انفجار طاقة مع رياح شديدة هبت من كل الاتجاهات ، شين و لين طردهما الانغجار بعيدا جدا ، لكن جين لحق بهما و أمسكهما.

وقق السرطان و فيكتور مقابلان لبعضهما البعض بغضب شديد.

" شين ، لين ، اذهبا بعيدا جدا ، هذه المعركة قد تدمر هذه المدينة بالكامل !! "

اوما الاثنان الى فيكتور بعد ان تركهما جين ثم غادرا بسرعة و اتجها نحو السفينة التي أتى منها الرفاق سابقا.

رفع فيكتور و السرطان هالتهما ، نظرة باردة و مليئة بالحقد ، كانت هذه نظرات الاثنان الى بعضهما ، انهما في وضع لا يمكن الوفاق بينه الا بموت الشخص الآخر.

هذه معركة حياة أو موت ، الفائز يعيش و الخاسر يموت ، هذا هو النزال الذي يفكران فيه هذان الاثنان في هذه اللحظة تماما.

" سابقا تركتكم أحياءا لتتعذبوا ، من كان يظن انكما سوف تنجون من سمي ، من استطاع فعل هذا ؟؟ "

نظر حوله ، لكن لم يكن في عقله سوى تفسير واحد ، حدق في هيلين و قال ببرود " لابد أنها أنتي ، قدرتك الشفاء أليس كذلك ؟؟ "

" هذا ليس مهما الأن !! لا تغفل عن خصمك هنا "

صرخ فيكتور ثم بدأت الصواعق السوداء اللون تحيط بجسده و اختفى ، ظهر أمام السرطان ثم لكمه بقوة كبيرة ، الضغط الناجم من اللكمة في الوراء جعلت الجدار يتشقق ، و كأنها هجمة بعيدة المدى و ليست مجرد لكمة عادية.

لكن السرطان لم يتحرك من مكانه ، كان قد صد لكمة فيكتور بيده العارية ، السرطان كان شخصا استثنائيا للغاية ، حتى عندما كان في القارة الجنوبية كانو يخشون منه !!

ابتعد فيكتور للوراء قبل ان تصل ركلة السرطان الجانبية ، كان فيكتور قد تلقى آلاف الركلات من المتغطرس عندما كانو يتدربون ، فيكتور من أصل 3000 آلاف ركلة ، استطاع صد واحدة فقط ، و هرب من عشرة طوال مدة التدريب !!

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن