( 37 ) شون و يون -تم التعديل-

255 14 0
                                    

بعد اتخاذ كلا من شون ويون قرارهما باتباع فيكتور انتظراه ليبدا في طلباته.

" حسنا اذا ، تعاليا معي ، سوف نخرج في جولة في المدينة قليلا "

قال فيكتور و هو يسحب الشابين معه خارج المطعم ، نظر ناحية ميرا و هيلين اللتان كانتا تجذبان الأنظار و أشار لهما بأن تذهبا لأحد النزلات.

اومات الفتاتين ايجابا اليه ثم خرجتا من المطعم مما سبب ركود كامل لكل الاشخاص هناك ، و خرج من بعدهما مجموعة فيكتور.

" هل تلك الفتاتين رفيقاتك ؟؟ "

تسائل يون ووجنتيه محمرة قليلا.

" اجل ، هل وقعت بحب احتاهن ؟؟ " مازحه فيكتور قليلا وهذا جعل الاخير ينظر جانبا ببعض الحرج.

تغير الجو المحيط بالثلاثة كثيرا مما اربك المراهقين قليلا.

" بالمناسبة إنها مدينة الخشب الخالد صحيح ، انا مجرد رحال يتجول هنا و هناك و بالصدفة وجدت نفسي اتيت الى هنا ، اريد معرفة بضعة أمور عن هذه المدينة الجميلة فهي آسرة مهما نظرت حولك "

كان فيكتور مبتسم بينما يتحدث ، عليه ان يظهر أقصى حد من الطيبة لكي تنجح هذه المهمة.

فيكتور طوال الوقت كان فتى أحمقا !! لكنه مطلقا لم يكن غبيا ، كان يعرف متى و أين يتصرف بشكل جدي ، كان هذا اكثر ما يميزه وهو تصرفاته في الاوقات المناسبة.

" اجل أليست آسرة ؟؟ " ابتسم شون بينما ينظر اليها.

وقد أكمل يون عنه الكلام قائلا ببعض الحماس : " لقد قيل انه قبل آلاف السنين لم تكن هناك مدينة الخشب الخالد هاته ، لكن كان هنالك وجوداً خالداً قام بفعل أمر إعجازي يتخطى الفهم و الحس السليم لجعل هذا النوع من الأشجار والتي كانت عادية ، لتتحول و تصبح شجرة خالدة كما ترى "

" وجود خالد ؟؟!! " اندهش فيكتور عند سماع هذا الأمر ، فقط ماذا كان هذا الوجود الخالد الذي يستطيع تحويل شجرة عادية الى شجرة خالدة ؟؟

ومالمعنى من كلمة وجود خالد أصلا ؟؟

" ألم تسمع أبدا عن الوجود الخالد ؟؟ مع ذلك إنها محض أسطورة و ليست حقيقية "

قال يون وهو يتحدث بسخرية.

نظر فيكتور اليه و قال : " اخبرني المزيد عنه ، انا أشعر ببعض الفضول حياله "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن