هاجم زعيم العفاريت الغاضب و لوح بفأس الحرب ليقطع فيكتور و جين الى نصفين !!
ابتعد الاثنان سريعا عن تلك الهجمة القاتلة ، التفت اليهم ذلك الوحش الضخم و استمر في الهجوم بينما الاثنان يتراجعان بسرعة.
جين : تبا ، انه قوي جدا و سريع أيضا !! قد اضطر الى استخدام .. "
لكن قاطعه فيكتور بسرعة قائلة " لا تفعل !! انه مكان ضيق جدا ، سوف تتلقى معظم الضرر "
رد جين بسرعة على فيكتور " ولكن .. "
صرخ فيكتور عليه " فقط لا تفعل ، لدي خطة أفضل الان !! "
قفز الاثنان مسافة بعيدة عن زعيم العفاريت ، ثم أمسك فيكتور بغمد سيفه الغيث الدامي.
" انا لست مبارزا ، لكنها الطريقة الوحيدة لقتاله الأن ، لذلك تراجع جين و دعني أهتم بهذا الأمر بنفسي "
أخرج فيكتور الغيث الدامي ، و في تلك اللحظة أحاطت هالة حمراء اللون بالسيف ، و كأنه متحمس ليبدأ في قطع أحد ما !!
اندهش فيكتور قليلا ، و بدأ يشعر أن تحكمه في السيف كان جيدا جدا ، ابتسم و قام بوضعية السيف الواحد قائلا للعفريت " الان ، تقدم الي !! "
***
في تلك الاثناء ، كانت مجموعة ميرا متقدمة بشكل كبير في تلك المتاهة ، كل من واجههم دون مستوى المحترف البرونزي قتل في لحظات !!
توقفت ميرا عن السير ، و توقف الثلاثة الاخرون ورائها ، اصبحت نظرة ميرا حادة و قالت " محترف برونزي !! انه في ذروة المستوى "
صدمت المجموعة من هذا ، و في لحظة ظهر عفريت ممسك بفأس الحرب و وجهه فورا نحو شين محاولا قتله !!
حدث الأمر في لحظات فقط ، لكن بفضل قدرة ميرا الاسثنائية في استشعار الناس فقد تحركت بشكل سريع جدا و أنقذت شين قبل ان يقطعه العفريت الى نصفين.
صرخت ميرا بسرعة " نيكولاس انه قوي جدا ، عليك بالتراجع مع شين و لين "
رد عليها نيكولاس بسرعة " و لكن ماذا عنك ؟؟ "
أحاطت النيران بميرا ، و تحولت الى نيران العنقاء النارية الحقيقية ، اتخذت وضعية القتال ثم ردت عليه وهي مبتسمة " إقلق على نفسك أيها الأحمق !! ففي هذه الأثناء لن اكون هناك لأعتني بكم "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *