( 31 ) الأميرة اللطيفة 2 - تم التعديل -

283 15 0
                                    

حدقت الأميرة بدهشة نحو فيكتور بعد سؤاله الغريب ذاك.

" كيف تعرف المتغطرس ؟؟ "

تسائلت الأميرة وهي مندهشة بعض الشيء ، هي لم  تسمع بعد عن عودة هيلين وبالتالي فلا تعرف بأنها أحضرت برفقتها هؤلاء الفتيين فيكتور و ميرا لذلك ملئت الدهشة ملامحعا بمجرد سماعها لسؤال فيكتور الأن.

" آه أجل ، في الواقع بالامس وبأمر من الحكيم كان قد قرر تدريبي انا و صديقة لي ، لكنني لا اعرف مسكنه لذا انا تائه الآن "

ابتسم فيكتور بلطف بينما شرح لها ببطئ.

ازدادت صدمة الأميرة ثم خرجت عيونها من مكانها بشكل مضحك وهي تصرخ قائلة برعب شديد ..

" ماذا ؟!!!! المتغطرس إتخذ تلاميذ ؟؟ "

تماسكت قليلا و نظرت اليه قائلة بتشكيك : " هل أنت تمزح معي ؟؟ "

تعجب فيكتور قليلا من ردها المندهش ثم قال لها ببساطة : " أليس من الطبيعي أن يتخذ شخص عبقري بعض التلاميذ ؟؟ "

" هل أنت أحمق !! المتغطرس طوال حياته وهو يرفض تعليم أي شخص أي شيء عن التدريب !! "

" ماذا ؟؟!! أنت تمزحين !! "

" انا لا أمزح !! "

" لكنه قبلني كتلميذ و قبل ميرا أيضا بالأمس !! "

" مستحيل ، انا لا أصدقك !! "

" بل انا من لا يصدق كلامك هذا !! "

نظر الإثنان الى بعضهما بحدة والشرر يتطاير من عينيهما ، في الواقع لما بدآ بالشجار أساسا ؟؟

ولكن فقط النظر الى شاب يجلس القرفصاء بينما يحدق في أميرة جميلة قزمة واضعة يديها على خصرها بغضب يجعل الشخص يضحك حتى الموت !!

بعد لحظات من التحديق إنفجر الإثنان ضحكا على بعضهما البعض بسبب وقفتهما المضحكة.

ظلا يضحكان لبعض الوقت قبل ان يتوقفا أخيرا و تنهدا ببطئ ، استعادا وضعهما الطبيعي.

" بالمناسبة أنا أدعى فيكتور "

" أنا الأميرة ، أميرة هذه القبيلة "

ردت الأميرة عليه بلطف بينما هي مبتسمة.

اندهش فيكتور قليلا فقد صدقت توقعاته عنها ونطق : " آووه ، لقد ظننتك حقا أميرة في البداية !! هذا رائع حقا "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن