بعد ان قلت هذا استدرت و اتجهت نحو بيت هيلين ، من دون النظر الى ملامح شين و لين و التي تبدو مندهشة او سعيدة ربما ، من يعلم !!
وصلت الى منزلنا و دخلت اليه ثم بدات بتوظيب أغراضي للرحلة ، كان الجميع مندهشا لرؤيتي و انا اوظب اغراضي.
" الى اين انت ذاهب فيكتور ؟؟ "
سئلني جين بسرعة و هو ينظر الي بصدمة ، التفت اليه بينما قلت بهدوء " سوف أخرج مع شين و لين الى رحلة قصيرة ، هل تودون ان ترافقونا ؟؟ "
قلت بينما انظر الى هيلين التي كانت في المطبخ تغسل الصحون ثم الى جين الذي كان جالسا على الأريكة و هو متململ ، خلال بعضة ثوانٍ وقف الاثنان امامي بسرعة كبيرة و هما متجهزان.
" بالطبع !! هيا لنذهب اذن "
رمشت بعيوني للحظات و انا انظر الى هذا ثم انفجرت ضحكا و قلت " حسنا ، لنذهب الأن "
خرجنا من البيت و بدأنا بالتمشي حتى وصلنا الى تلك الهضبة الهلامية ، مؤخرا لم يكن المتغطرس و الأميرة يظهران في الأرجاء ، و بالصدفة ذات يوم سمعت انهما خرجنا بمهمة طويلة للغاية الى مكان بعيد جدا ، يا ترى الى اين ذهبا ؟؟
تفاديت الحديث عن هذا حاليا ثم نظرت الى الهضبة الهلامية و قلت بينما انظر ورائي الى الرفاق " هل انتم مستعدون ؟؟ "
اجابت المجموعة بالموافقة ثم قفزنا و خرجنا من العالم المصغر.
***
بدأنا في السير و نحن نتجول هنا و هناك كالعادة ، كنا نتحدث كثيرا و نحن مستمتعين.
" الى اين سنذهب هذه المرة ؟؟ "
" ما رأيكم يا رفاق ان نذهب الى العاصمة ، سمعت ان هناك الكثير من الأقوياء و الملوك و اسياد القتال "
قال جين بحماس و هو ينظر الي كأنني قائد المجموعة ، رددت عليه بابتسامة " حسنا اذن ، لما لا ؟؟ سوف نذهب الى العاصمة "
ثم غيرنا المسار و نحن نتبع خطوات هيلين هذه المرة.
في نفس تلك اللحظة ظهر صوت من العدم يقول ببطئ " هييه ، لقد وجدتكم أخيرا ، شعر فضي مميز ، و ذلك الشعر الأخضر ، انتم بلا شك هم تلك المجموعة التي قتلت الوزير سيزار !! "
ظهر شاب ذو شعر و عينين بنية و هو مبتسم بهدوء ،ما كان اكثر رعبا من ظهوره المفاجئ هو مستوى تدريبه ، كان في المستوى الثالث للمحترف الذهبي ، اقوى بمرحلة واحدة فقط عني ، انه رجل قوي جدا يمكنني الشعور بهذا من هنا.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *