( 65 ) انفجار الغضب

222 15 0
                                    

وقف فيكتور بنفسه مقابلا لعشرات الشياطين ، شعره الفضي يتطاير في الهواء بينما ينظر نظرة باردة تحمل نية القتل ، مشيرا بسيفه الغيث الدامي نحو تلك المخلوقات الشريرة بغضب كبير !!

مرت لحظات مثل الدهور ، و لم يستطع احد التحدث ، او فعل اي شيء غير الصمت و التجمد في اماكنهم ، و كأن هالة فيكتور القاتلة تمنعهم من اتخاذ اي حركة امامه !!

قائد تلك الشياطين ، الشيطان من المستوى الفضي قد تمالك نغسه ، صرخ بغضب و ايقظ بقية الشياطين المتجمدة ، نظر اليهم بغضب و كأنه يطلب منهم التقدم و قتل فيكتور.

كانت الشياطين خائفة من ذلك الشعاع الذي اطلقه فيكتور ، لكن خوفهم من قائدهم كان أقوى !!

صرخت الشياطين و اتجهت نحو فيكتور لقتاله ، من وراء فيكتور شدت ميرا قبضة يدها و أرادت التحرك ، لكن فيكتور حرك يده و أخبرها ان تقف و ترى فقط ما سوف يفعله.

تراجعت ميرا بصمت و لم تقل اي شيء.

اقتربت الشياطين من فيكتور ثم تحرك الأخير بعدما بدأت هالته تحيط به.

" طاقة لا نهائية - التضخيم "

اتجه فيكتور نحو تلك الشياطين بسرعة البرق و دخل لتلك المجموعة في وسطهم ثم بدأت العديد من الجثث بالطيران عاليا.

كل من تلك الجثث كانت مقطوعة !!

اجتاح فيكتور تلك الشياطين و كل من يقترب منه يقطع جسده الى النصف.

قفز ثلاثة شياطين من وراءه و حاولو تحطيم جسده بهراواتهم ، لكن فيكتور بسرعة كبيرة التفت اليهم ، أقربهم اليه قام بلكمه لكمة قوية جعله يطير للوراء و يضرب عدة شياطين معه و يفجرهم بعيدا.

الشيطان الاخر قام بركله في خصره ليطير للجانب و يضرب الشيطان الثالث و يقفذان بعيدا عنه.

طار فيكتور عاليا ثم نظر بحدة الى بقية الشياطين ، أمسك سيفه الغيث الدامي بيديه الإثنتين معا و بدأ يجمع التشي خاصته فيه و هو ينوي القيام بضربة قاضية.

بدا ان الغيث الدامي سعيدا جدا ، بينما يتلقى هذا الكم الهائل من طاقة التشي ، كان يهتز بشدة و هو يشع باللون الأحمر القاتم.

لوح فيكتور بالغيث الدامي نحو تلك الشياطين بشكل علامة ( X ) ثم صرخ بعدما أطلق تلك الهجمة قائلا " الشعاع الإمبراطوري "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن