في تلك الأثناء في دولة كبيرة في القارة الجنوبية ، هذه الدولة مؤخرا قد تغير حاكمها و الذي كان سيدا مقاتلا حكيما بسبب شاب صغير !
أطلق الناس على ذلك الشاب لقب الضوء الأخضر ، ذلك الفتى بتدريب سيد مقاتل صغير استطاع هزيمة و ابراح ذلك السيد الحكيم حتى الموت تقريبا !
منذ ذلك الوقت لم يتقدم أحد ليواجهه خوفا مت ان يتم ضربه حتى الموت من قبل الضوء الأخضر.
في تلك القلعة و في القاعة الرئيسية ، جلس شاب في السادسة و العشرين من العمر على العرش ، كان يبدو و كأنه شاب ذو تسعة عشر عام فقط ، لكن المناظر خداعة جدا !
ذلك الشاب كان يرتدي العرش ذو اللون الأجمر المرصع بالذهب على رأسه بملل شديد ، سابقا تحمس ليقاتل ملك هذه الدولة الصغيرة و لكنه باستخدام تخطي الزمن استطاع ابراحه ضربا في أقل من خمسة ثوانٍ فقط ، حتى الناس لم يجرؤ على مواجهته بعد ذلك ، و امضى بقية أيامه و هو يعين أناس للاهتمام بامور الدولة حسب ذوقه الشخصي ، و مع ذلك تلك الدولة لم تكن في انخفاض !
رغم انه لا يجيد امور الحكم كثيرا الا ان دولته كان مزدهرة بشكل جيد و لم يعاني أي أحد من رعاياه مطلقا.
دخل شاب بسرعة للغرفة الرئيسية و انحنى بعمق قائلا : " ج جلالة الملك "
جين الذي كان شبه ناعس نظر الى الشاب و قال ببطئ : " ماذا هناك ؟!! "
" ج جلالتك ، الدولة المجاورة تعلن الحرب ، ملك تلك الدولة يقول بأنه سوف يحتل دولتك و يحاول ان يقوم بإنقلاب على الإمبراطور "
فتح جين عينيه قليلا ثم همس : " انقلاب على الإمبراطورية ؟ " ابتسم قليلا و ظهر وهج في عينيه.
بعد ذلك بثوان وقف و قال للشاب : " قل للجيش ان يحضرو أنفسهم ، سوف نظمر كل من يحاول احتلالنا ! "
انحنى الشاب و ذهب لابلاغ الجيش بسرعة من أجل بدء الحرب.
***
مر يوم تقريبا منذ بدء رحلة فيكتور في القارة المقدسة ، وصلو في النهاية الى غابة كثيفة جدا و تبدو و كأنها لا نهاية لها !
دخلت شارلوت الى الغابة ثم سمعت فيكتور يقول بهدوء : " غابة حرب الاستقلال "
فتحت شارلوت عينيها على أوسعهما و قالت : " تعرف أصل هذه الغابة ؟! "
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Fiksi Remajaمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *