( صورة قريبة من شكل هيلين ، ( تغيرت كثيرا )
.
.
.حل المساء بالفعل ، و كان معظم الأقزام قد قامو بزيارة فيكتور الليلة ، أغلبهم من الفتيات طبعا.
سمعة المتغطرس أصبحت الثانية الأن !
خرج فيكتور للتمشي بعد ذلك ، بينما بقيت المجموعة في البيت للتحدث و التعرف على بعضهم البعض أكثر.
مشى فيكتور في الطرق ببرود و الذكريات تأتي الى عقله واحدة تلو الأخرى ، هنا التقى مع الأميرة لأول مرة و تحدثا معا و أصبحا صديقين حميمين في النهاية.
بعد ذلك مشى لمكان آخر ، في هذا المكان حدث له شجار مع ميرا ، بقيا لأسبوع كامل دون ان يتحدثا الى بعضهما البعض.
اتجه من اتجاه آخر حتى وصل الى بيت ما ، هذا البيت كان بيت المتغطرس ، تذكر ذلك الوقت الذي أوصلته فيه الأميرة لأول مرة الى هذا البيت حيث كان المتغطرس استبدادي تماما معهما.
غادر ذلك المكان و قادته قدماه الى ساحة كبيرة ، هذه الساحة تستعمل للتدريب ، لقد تذكر عشرات و مئات الذكريات في هذا المكان.
في أول شهر من تدريبه هما كان فقط يلف حول هذه القبيلة بكاملها ، تنهد و ابتسم قليلا قبل ان يهمس : " كان يريد مني تحسين اساس جسدي ، لأن قدرتي من النوع المستهلك للطاقة ، و لهذا السبب جعل لياقتي أعلى و رفع من قوة تحملي ، هذا القزم المتغطرس يستحق لقب واحد من أفضل العباقرة على مر العصور "
أكمل المسير ببطئ و هو يتذكر الكثير من الذكريات الجميلة و القديمة ، حتى وصل في النهاية الى جسر ما ، هذا الجسر الصغير كان هو المكان المفضل الى الأميرة.
اتجه اليه ببطئ ثم جلس هناك و حدق في الأفق مع العديد من الأفكار الكثيرة.
***
بينما كانت مجموعة لين تتحدث فتحت باب الغرفة ، كان من الواضح من هو الزائر في هذا الوقت.
مع شعرها البنفسجي الطويل ، و جسدها الممتلئ و الجميل ، و عينيها الناعسة و التي فتحت قليلا لتبين عن دهشة لصاحبها ، مرتدية نظارة و هذا يزيدها من جمالها الناضج و المثير.
لم تكن سوى هيلين ، التي بدت مختلفة كثيرا جدا عن السابق ، بل تبدو و كأنها ليست نفسها على الإطلاق ، ماتزال القمم الشاهقة بارزة قليلا من سترتها البيضاء.
أنت تقرأ
عرش الملك - قيد التعديل -
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *