179 ( القطعة الثانية )

215 14 0
                                    

وقف جوناثان برهبة و هو ينظر الى فيكتور ، كان جوناثان ملك قتال صغير و سرعته سريعة جدا ، بما أن فيكتور لحق به و أحس بالتشي خاصته فهو يعني بأنه أقوى منه !

كان على وشك التراجع خطوة للوراء ، و لكنه تذكر الآنسة اللطيفة ماري !

ابتلع لعابه ثم قال : " ارحل من هنا ، نحن نستسلم و لم نعد نرغب في القتال ! "

" الاستسلام لم يعد واردا ، منذ اللحظة التي قررت فيها سيدتك القتال ضدي فقد حفرت قبرها ! " نطق فيكتور ببرود و يبدو انه فقد صبره.

" آنسة ماري ، سوف أشغله لذلك أهربي حين تحين الفرصة " همس لها جوناثان ببطئ.

" لن أتركك وحدك لتموت هنا !! " ردت عليه ماري بحزم و هي تنظر اليه.

" فقط إفعلي لن اسمح لك بالموت سيدتي ! "

" هذا يكفي ، أخذتما الكثير من الوقت " قال فيكتور ببرود و اتجه اليهما بينما نية القتل تنبعث منه.

دفع جوناثان ماري بقوة ثم جرى نحو فيكتور و هو يحاول ان يهاجمه.

" بلوووف ! "

مع صوت القطع السريع  ، ظهر خيط أسود اللون اثر تلويح فيكتور بالسيف الظلامي على رقبة جوناثان ، لم يدرك جوناثان ماذا حدث حتى و سقط رأسه بينما جسده يقذف الدماء من رقبته مثل النافورة !

" جوناثان !!!! "

صرخت الآنسة ماري بصدمة و انهمرت الدموع من عينيها بينما نظرت الى جثته التي سقطت للتو هامدة !

نظرت الى فيكتور بينما عينيها ممتلئة بالدموع و هي تقول بحزن و غضب ممتزجين معا : " أنت وحش ، أنت شيطان ، لست بشريا ! "

أغمض فيكتور عينيه و رد عليها : " أنا أعلم أنني وحش شرس و شرير ، و أعلم بأنني شيطان فقد انسانيته "

اختفى فيكتور في رمشة عين بينما أغمضت ماري عينيها و شعرت بالبرد الذي يقترب منها ، و لكن على عكس المتوقع من فيكتور ، فقد قام بضربها بشكل مثالي في منطقة ما من رقبتها.

" و لكنني رغم ذلك أملك قلب بشريا في النهاية " تنهد فيكتور بعاطفية بينما وقعت ماري على الأرض ، همس و هو ينظر اليها : " ضربت منطقة في رقبتك ، سوف تفقدين الوعي و لن تشعري بالألم قبل موتك "

لوح فيكتور بسيفه و تطايرت الدماء التي كانت تغطيه ثم أعاده لغمده وهو يقول : " يمكنني أن أرحم أي أحد ، إلا أعدائي ! "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن