148 ( إرادة الملك !! )

216 10 0
                                    

اصبح جسد النمر الأبيض ضخما و لوح بمخلبه و فجر الشعاع القاطع على الفور ، حتى فيكتور كان مندهشا قليلا ثم همس ببطئ : " اصبح بمستوى ملك قتال فاضل ، ليس جيدا! "

اختفى النمر الأبيض ، لا بل سرعته أصبحت مطلقة ! في لمح البصر ظهر وراء فيكتور و قام بسحق جسده بمخلبه ، لم يجد فيكتور وقتا حتى لالتقاط أنفاسه ، لوح النمر بمخلبه الاخر و فجر فيكتور للجانب بقوة كبيرة.

طار فيكتور و بصق الدماء بشدة بينما يسعل ، ظهر النمر الأبيض ورائه ثم أمسك جسده و بدأ يضغط عليه بقوة.

" مجرد طفل محترف ، و تنطق بإزدراء أنك تريد ترويضي ؟! انت تدفع نفسك كثيرا أيها الشاب "

فيكتور الذي كان يعاني من السحق لم يكن يشعر بالألم سوى و كأنه دغدة بسيطة ، ابتسم بنظرة مليئة بالثقة و قال : " انا لا أرغب في ترويضك ، انا سوف أروضك حتما ! "

غضب النمر الأبيض ثم رمى فيكتور على الأرض ثم وضع مخلبه على جسده و هو يضغط عليه بقوة ، كانت عينيه حمراء و مليئة بالتعطش للدماء ، فتح فمه ثم خرج الدخان بشدة منه و قال : " مازلت تتفوه بهذا الهراء ؟! "

" اوي فيكتور ، بادلني بسرعة " نطقت شارلوت بتوتر و هي تنظر الى النتيجة الغير مواتية لفيكتور.

" لا ... ، سوف أفعلها بنفسي ! " رد عليها فيكتور ببرود و هو ينظر بحدة الى النمر الأبيض.

" أبله ، سوف يقتلك! " قالت شارلوت بغضب و هي تقترب منه محاولة ان تقنعه.

" لا تتحدثي أكثر شارلوت ! "

اغمضت شارلوت عينيها و همست : " سامحني على فعل هذا اذن " رفعت هالتها بقوة ثم سحبت تجسيده لتقوم بختمه.

لكنه و في غير توقعاتها لم يستجب ، لم تصدق ما يحدث و قالت : " ك .. كيف ؟! "

" لا تدفعي حظك بعيدا لأنك قد ختمتني سابقا بسبب جهلي لقدراتي ، انا الأن المسيطر هنا ! " تحدث فيكتور ببرود و حدق بها ، رفع هالته على شارلوت ثم قال بنظرة حادة : " تجمدي ! "

فجاة بدأ تجسيد شارلوت يسحب بقوة ، أحاط بجسدها عدة سلاسل ، و بدلا من ان تختمه ، هو من قام بختمها الأن !

" ه .. هذا شيء يخصني انا فقط ! " نطقت شارلوت بعدم تصديق و هي تحاول سحب نفسها بالقوة ، لكن هذا بدون فائدة على الإطلاق.

" انه جسدي ، و كل قدراتك هي قدراتي الخاصة ! لا تنسي هذا بعد الأن "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن