( 56 ) اسرار شارلوت و الانهيار !!

227 13 0
                                    

كان القراصنة مصدومون بشدة من ظهور مجموعة فيكتور فجاة ، استفاق قائد القراصنة من صدمته و قال بغضب " من أنت يا هذا ؟؟ و ماذا تفعل هنا ؟! "

رد فيكتور على ذلك الرجل بغضب " لقد سرق تشينغ أغراضنا و أعطاها إليكم ، أعيدو لنا ممتلكاتنا !! "

" اذهب الى الجحيم ايها الشاب "

قال كابتن أولئك القراصنة وهو غاضب.

" اللعنة عليكم !! "

ارتفعت هالة فيكتور و أحاطت به حول جسده.

" طاقة لا نهائية "

نزل نحوهم بسرعة ، لكن قبل ان يقوم بالهجوم الأول سمع صوت ميرا تصرخ " الكرة النارية "

بجانبه مرت كرة كبيرة من النيران و انفجرت على اولئك القراصنة ، وصل فيكتور الى مكان القراصنة لكن معظهم قد تم حرقهم تماما.

احاطت به هالة سوداء من الكآبة و ذهب نحو الزاوية و جلس هناك قائلا " يا رفاق ، فقط أكملو بنفسكم فقدت الرغبة في القتال "

ميرا التي تقف في الأعلى ضحكت قليلا ثم قالت في نفسها ( أشعر بانني شريرة الأن )

إنتهى الرفاق من ابراح أولئك الرجال ضربا حتى تورمت أجسادهم ثم إستعادو ممتلكاتهم ، وجهو السفينة نحو مدينة الشروق مجددا و بعد دقائق رست السفينة أخيرا في الميناء ، نزل الرفاق و بداو المشي نحو المنزل اللذي ينام فيه.

بينما هم يتمشون ، رأو رجلا ما ، فقط الوقوف أمامه منحهم ذلك الضغط الهائل و المرعب ، تعرق الأربعة فورا و تراجعو خطوة للوراء ، قال فيكتور وعرق بارد ينزل من جبهته " ا ... انه في مستوى اعلى من المحترف الذهبي !! هذا أقوى من السرطان بعشرات المرات "

التفت الرجل الى مجموعة فيكتور حين شعر بهالاتهم ثم اندهش ، قال بصدمة " صاحب قدرة الإنهيار ؟؟ "

كان يركز نظره نخو فيكتور وهو مصدوم ، تعجب فيكتور من ذلك الرجل و قال له " م .. ماذا تعني ؟؟ "

.... : ألم تخبرك شارلوت أي شيء عن قوتك ؟؟ "

فتح فيكتور عينيه على أوسعهما و قال " كيف تعرف شارلوت ؟؟ من أنت يا هذا !! "

تذكر الرجل ثم تفيرت نظرته للهدوء و قال " أظنكما يا رفاق تتذكرانني بهذا الشكل "

عرش الملك - قيد التعديل -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن