Part 1

1.2K 46 15
                                    


استيقظ مينج يو مع صداع شديد.

شعرت وكأن شاحنة ثقيلة سحقته ، فقسمت رأسه إلى عدة قطع. كان الجانب الأيسر من دماغه متصلبًا ، بينما كان الجانب الأيمن من دماغه لاذعًا. كلا الجانبين فاقم أعصابه ، مما جعله يستيقظ فجأة. أطلق جسده المتعرق بشكل مستقيم.

كانت رؤيته غير واضحة للحظة. تراجعت مينغ يو وبدأت الأمور في التركيز ببطء. بعد النظر إلى الأشياء أمامه ، تجمدت ابتسامة مينغ يو. نظر بعناية إلى الملصق الضخم لأعلى ولأسفل لفترة طويلة ، قبل أن يضيق عينيه على التوقيع اللامع في الركن الأيمن السفلي من الملصق.

آه ، لم يكن يعلم. لم ير الشخص الموجود على الملصق أو هذا الاسم مطلقًا.

قام مينغ يو بمسح الغرفة ووجد أنه بصرف النظر عن الملصق الفخم للغاية ، كانت هذه الغرفة بسيطة ونظيفة حقًا. لم يكن هناك شيء آخر سوى مكتب وكرسي وتلفزيون وخزانة وسرير.

عانى مينغ يو من الألم القادم من رأسه وكافح من أجل النهوض. كان ينوي أن ينظر حول هذه الغرفة ليرى ما هي القرائن التي يمكن العثور عليها. على سبيل المثال ، يجب أن يجد على الأقل مرآة ليرى من هو الآن.

نعم ، بحلول هذا الوقت ، كان مينج يو قد اكتشف منذ فترة طويلة أن هذا الجسد لم يكن ملكه.

على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ، كان مشلولًا تمامًا في الفراش ، ولم يكن قادرًا على تحريك أي شيء أسفل كتفيه. جلس الآن في سرير غير مألوف وبدأ في التحرك بشكل طبيعي - من الواضح أن هذا لم يكن جسده.

يحتاج النموذج إلى أن يكون مألوفًا جدًا بجسمه. من الواضح أن مينج يو تذكر خصائصه الجسدية ، بينما اكتشف التشوهات في نفس الوقت. نظر مينج يو مباشرة حول الغرفة. ثم فتح الباب ومشى إلى الحمام ووجد مرآة.

"المظهر ... إنه جيد جدًا."

أظهر الانعكاس في المرآة صبيا رشاقا ، مع ملامح وجه ملفتة للنظر. شخص حسن الإبعاد والمظهر. لم يكن من المبالغة استخدام مثل هذه الكلمات الجميلة لوصف مظهره. كان هذا الوجه يشبه Ming Yu بنسبة 70٪ ، بينما كانت نسبة 30٪ المتبقية أكثر تميزًا.

كانت هناك حاجة إلى مكانة جيدة لتصبح عارضة أزياء. وإذا أراد أي شخص أن يصبح أفضل عارضة أزياء تدخل تصنيفات عارضات الأزياء في العالم ، فإن المظهر الرائع والمزاج الواضح مطلوب. كفى ليذهل العالم كله.

أظهر التشابه بنسبة 70٪ مع مينج يو أن مظهر هذا الشاب كان ممتازًا حقًا. ناهيك عن الـ 30٪ الأخرى التي كانت أكثر تميزًا. حتى مينغ يو ضاع للحظة وهو يحدق في هذا الوجه ، قبل أن يهمس على مضض ، "رائع للغاية ومتغطرس للغاية."

تنهد مينغ يو بلطف ونظر إلى نفسه في الحمام لفترة من الوقت ، قبل فتح الباب للعودة إلى غرفة النوم. كان قد دخل للتو غرفة المعيشة عندما رأى مينغ يو زجاجة دواء صغيرة وقطعة من الورق على طاولة القهوة في غرفة المعيشة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن