Part 98

209 20 6
                                    


بعد لحظة ، لم يستطع مينغ يو أن يسأل ، "من قال لك هذا؟ الأخ تشاو؟ هذا مستحيل ، لن يجرؤ على قول مثل هذه الأشياء لك. الأخت لوه مستحيلة أكثر ، إنها تعرف التكتم ".

نظر شي زي إلى الشاب الجالس بجانبه وقال: "يبدو أن هذا الأمر صحيح".

مينغ شياويو ، "... # $ # $ # $ !!!"

كان يخادع!

عبس الرجل الوسيم الجالس على مقعد السائق وقال بحسرة: "لقد جعلتني هذا الرجل العجوز يسخر مني ليوم كامل. حتى قبل أيام قليلة ، كان يسخر مني دائمًا ، مما يؤذي عقلي الشاب الهش. أنا متألم جدا ، فطر صغير. ماذا علي أن أفعل؟"

مينغ شياويو ، "... (┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻"

بعد كل هذا الوقت ، ألا يمكن لـ Xi Ze أن ينسى شيء الفطر هذا؟ ويطلق على نفسه الهش والصغير؟ هل أصيب فعلا؟

ننسى لوه تشنغ ، حتى تشاو روي لن يصدق ذلك! (لو تشنغ وتشاو روي: مرحبًا!)

ارتجف فم مينغ يو وهو ينظر إلى تعبير الرجل "أنا مجروح للغاية وحزين للغاية." لقد حاول الحفاظ على تعبيره الهادئ وهو يصرخ ، "أنا ، لا أعتقد ، قديم ، فاي ، سوف أجرؤ ، يضحكون عليك!"

تباطأت سرعة Xi Ze عندما دخل منطقة حضرية. ثم تنهد وهز رأسه ، "لقد فعل. قال لي ، "شي زي ، لم تحضر معك ورق التواليت بشكل غير متوقع. هذه النكتة ، يمكنني أن أضحك عليها لمدة عام. "ما زلت أتذكر كلماته ويمكنني أن أقرأها". تصرف شي زي مصابًا أثناء قوله هذا.

مينغ شياويو ، "...؟ _؟"

إذا قال Old Fei هذا حقًا فهو فطر !!

مينغ شياويو لم يعمه هذا الرجل. لقد جعل وجهه باردًا وكان فمه يلمح إلى السخرية. قال رسميًا ، "بما أنك تعترف بأنني صاحب المنزل ، إذن Xi Xiaoze ، فإن القاعدة الأولى للعائلة هي: لا تخدع صاحب المنزل".

رفع زي زي حاجب. "شي شياوز؟" (TL: على غرار Ming Yu الذي يطلق عليه Ming Xiaoyu. Xiao = صغير / شاب)

نظر إليه مينغ شياويو. "هذه ليست النقطة المهمة. اليوم ، في هذه السيارة ، ولد أول حكم عائلي لهذا المنزل ".

فكر شي زي للحظة قبل أن يسأل ، "قلت إنني لا أستطيع خداع صاحب المنزل. هل هذا يعني أنه يمكنني أخذ الحرية معك؟ "

اختلف مينغ شياويو. "بالطبع لا! = 皿 = !!! "

ابتسم شي زي ولم يرد. بعض الأشياء ، لم تكن هناك حاجة للوصول إلى نتيجة بهذه السرعة. كان يعد ببطء مع فطره الصغير ويقنعه ببطء.

في الليل المظلم الهادئ ، كانت أضواء لندن صاخبة وحيوية. مرت سيارة فيراري حمراء بسرعة عبر الحشد واختفت في الليل البارد ، ولم تعد تُرى بعد الآن.

في اليوم التالي ، كانوا ينتظرون السفر إلى ميلان عندما تذكر مينغ شياويو فجأة سؤالًا مهمًا. "هل لديك منزل في ميلانو؟"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن