Part 36

265 29 7
                                    


وصل مينج يو في الموعد الرسمي ، حيث كان الطاقم بأكمله ينتظره ليحضر.

من الواضح أن لوه رو قللت من تقدير تأثير نموذجها الصغير على الآخرين. في اللحظة التي ظهر فيها هذا الشاب الوسيم والطويل في رؤية الجميع ، حدق الكثير من الناس بغباء لفترة ، قبل أن يستيقظوا ويواصلوا مهامهم. ومع ذلك ، استمروا في إلقاء نظرة خاطفة على مينغ يو.

لم يكن هناك حد واضح بين صناعات الترفيه والموضة. بدأ العديد من النجوم كنماذج وشحذوا تدريجياً قدرتهم على التمثيل ، وفي النهاية شاركوا في الأفلام أو البرامج التلفزيونية. لكن العديد من المشاهير لم يكن لديهم مثل هذه الشخصية البارزة والمزاج الهادئ.

بالطبع ، كان هناك أيضًا عارضون لم يشحذوا مهاراتهم في التمثيل. كان مينغ يو واحدًا منهم.

رأى المخرج مينج يو ولم يستطع أن يسأل. "هذا الشخص ليس سيئًا. هل تريد الدخول في صناعة الترفيه؟ "

ينظر!

كان وجه وجسم مينغ شياويو مناسبين (184 سم كان ارتفاعًا جيدًا في صناعة الترفيه!). مزاجه وهالة؟ لن يخسر أمام أي نجم على السجادة الحمراء. مينغ شياويو ، كان من الجمال الذي جذب العيون!

لكن أمام المخرج ، ضحك مينج يو بوعي ذاتي. "أنت تمدحني كثيرًا ، أيها المخرج وانغ."

لوح وانغ ياو بيديه عندما سمع هذا وقال ، "أعني ذلك ، مينغ يو. حالتك جيدة حقا. ألا يوجد الكثير من عارضات ميوز الذين يدخلون صناعة الترفيه؟ لديك الإمكانات! "

ضحك مينج يو دون أن ينبس ببنت شفة.

ثم بمجرد بدء التسجيل ، حدق المخرج وانغ في المراهق بتعبير مذهول. كان وجهه منتفخًا.

[لا توجد مهارات في التمثيل ، فقط وجه جميل.]

كان هذا هو التقييم الأنسب لمينغ شياويو!

قام وانغ ياو بتصوير العديد من الإعلانات وحتى شارك في الأعمال الدرامية والأفلام التلفزيونية. لقد رأى الكثير من النجوم الذين لم يتمكنوا من التمثيل ، لكن ليكونوا بهذا القسوة! كان الرقم ... قليلًا فقط.

من الواضح أن Ming Yu كان هادئًا ومليئًا بالزخم عند التحدث بالصور أو على المنصة. ومع ذلك ، طالما كان مشروع التصوير مؤامرة ، فإن Ming Yu ذابل تمامًا. حتى عندما يضحك ، كان تعبيره قاسيًا لدرجة أنه جعل الناس في موقع التصوير في حالة من الذعر.

وهكذا ، فإن عبارة بسيطة "خذ عصير الليمون ، وانحني لترتيب البضائع ، وابحث وابتسم" تبين أنها NG؟

هذا التمثيل كان مستحيلاً في صناعة الترفيه !!

فهم المخرج وانغ أخيرًا لماذا بدا مينغ يو محرجًا للغاية عندما سأل "هل تريد الدخول في صناعة الترفيه؟" لم تكن مسألة ضغط! كان لأنه كان وجه جميل !!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن