Part 17

332 33 7
                                    


لقد مر أكثر من شهر منذ قدومه إلى هذا العالم. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها اسم Cheng Su ، لكنه لم ير الشخص الآخر من قبل. لم يكن هناك تقاطع بينهما إلا في ذلك الوقت على الهاتف.

في غضون ذلك ، كانت هناك حكاية مثيرة للاهتمام حيث كان Ming Yu متحمسًا لمعرفة ما إذا كان Cheng Su قد حظر رقمه حقًا. اتصل بالرقم بشكل عشوائي ولم يتمكن من الوصول إليه.

لم يتحدث المالك الأصلي وتشينج سو عن شؤونهم في الشركة ، ولكن كان هناك العديد من الأشخاص الأذكياء الذين يمكنهم معرفة بعضًا منها. إذا لم تكن هناك علاقة خاصة ، فمن الذي سيسلم مواردهم؟ لماذا أخذ Ming Yu زمام المبادرة دائمًا للعثور على Cheng Su إذا لم تكن هناك علاقة خاصة؟

أسقطت لي شين هذه الملاحظة ثم غادرت للماكياج. تبادلت بضع كلمات مع مينغ يو ، نصحته بألا يكون مثابرًا جدًا ومغادرًا. عندما وصل Zhao Rui ، رأى أن Ming Yu كان لديه تعبير مذهول على وجهه.

بدا تشاو روي شاحبًا وقد تردد لفترة طويلة قبل أن يتحدث أخيرًا. "مينج يو ، هناك شيء واحد لا تعرفه ..."

في كل مكان من حولهم ، كان الموظفون يحملون معدات بينما كانت الأضواء الساطعة تسطع عبر منطقة الكواليس بأكملها. كان Zhao Rui و Ming Yu يقفان حاليًا أمام غرفة تبديل ملابس كبيرة ، حيث كان هناك أكثر من عشرة عارضين يقومون بعمل مكياجهم. بالطبع ، كان هناك العديد من الأشخاص في غرف المكياج الأخرى.

عندما سمع كلمات تشاو روي ، سأل مينغ يو مباشرة ، "الأخ تشاو ، هل تريد أن تقول أن تشينغ سو سيظهر في هذا العرض؟"

صُدم تشاو روي. "كيف عرفت؟" لم ينتظر رد مينج يو لأنه تحدث مرة أخرى ، "أنت لم تعرف عن الأمر منذ البداية ، أليس كذلك؟" غرق وجه تشاو روي فجأة. نظر بجدية إلى مينج يو وتحدث بجدية. "يو الصغير ، ربما تعاملت مع تشينغ سو لفترة طويلة ولكن لأكون صريحًا ، ما زلت أحبك أكثر. لا أريدك أن تغضب مني لكن علي أن أقول ذلك. تشينغ سو ، من المستحيل أن يحبك هذا الشخص ".

ضيق مينغ يو عينيه بشكل هادف ولم يقل أي شيء.

لقد استمع للتو بينما تابع تشاو روي ، "الازدواجية شائعة في هذه الدائرة لكن تشينغ سو ليس مثليًا. كان لديه صديقة قبل دخول صناعة الأزياء وأخبرني لاحقًا أنه ليس مثليًا. عندما أصبحت وكيلك لأول مرة ، اعتقدت أنه من الغريب أن يكون Cheng Su معك أثناء المقابلات ، لكنك بدوت سعيدًا. أدركت لاحقًا أن Cheng Su كان يفعل بعض الأشياء الخاصة ، لكن الأوان كان قد فات ".

"يو الصغير ، عمرك 17 عامًا فقط. أعتقد أنك أكثر نضجًا من ذي قبل. حتى لو كنت تعمل بجد لتتماشى معه ، فلن يحبك أبدًا. مستقبلك مشرق. لا تشنق نفسك على شجرته الملتوية! "

لم يكن تشاو روي شخصًا يحب التبشير ، لكن ملاحظاته أثرت في قلب مينج يو قليلاً.

من الواضح أن تشاو روي كان يعلم لفترة طويلة أن Cheng Su سيكون في هذا العرض. لهذا كان يتصرف هكذا.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن